«6 أيام» و«وداعا حمدي».. آية سماحة تواصل تألقها وتتعاقد على بطولة 3 أفلام جديدة

آخر تحديث: السبت 12 أكتوبر 2024 - 10:37 ص بتوقيت القاهرة

الشيماء أحمد فاروق

تستمر الممثلة المصرية الشابة آية سماحة في الصعود التدريجي لها عبر الشاشة، سواء شاشة المنصات والتلفزيون أو السينما، بعد تحقيقها نجاح ملفت في عدد من المسلسلات، تستعد للمغامرة السينمائية من خلال 3 أفلام قادمة.


وكانت آية واحدة من الوجوه التي علقت في أذهان الجمهور مؤخراً، وحققت انتشاراً واسعاً وعرفت بشكل أكبر من خلال آخر أعملها، مسلسل "عمر أفندي"، حيث قدمت دور البطولة أمام أحمد حاتم، ولفت انتباه الجمهور وحقق نجاحاً جيداً، كما أنها قدمت أدواراً أخرى في مسلسلات ناجحة مثل "كامل العدد" مع دينا الشربيني وشريف سلامة، و"الصفارة" مع أحمد أمين، "على باب العمارة"، و"حدث بالفعل حكاية كاملة".


وبعد هذه الأعمال وغيرها تخوض آية تجارب سينمائية متنوعة، في أفلام:

-من أيام الجيزة

تعاقدت آية سماحة لتقديم دور جديد في فيلم من أيام الجيزة، والفيلم من بطولة إياد نصار، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، من إخراج مرقس عادل، وجارِ التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، وكان قد بدأ التحضير له في العام الماضي، ولكن تأجل بدء التصوير بسبب انشغال إياد نصار بأعمال أخرى.

-وداعاً حمدي

بدأت عمليات الدعاية لـ فيلم "وداعاً حمدي" خلال شهر أكتوبر الجاري، بطرح الأفيشات التشويقية له، وتتقاسم آية سماحة بطولة الفيلم مع شيرين رضا، وتشارك في البطولة انتصار، محمود السيسي، وعدد من ضيوف الشرف منهم: إنجي المقدم، أحمد فهيم، بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف السيد عبدالنبي، وإخراج محمود زهران، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، وهو النوع الأبرز في مسيرة آية حتى الآن.
-6 أيام

تعاقدت سماحة أيضاً على بطولة فيلم جديد بعنوان "6 أيام" يجمعها بالممثل أحمد مالك، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، ومن إخراج كريم شعبان في أول تجاربه الإخراجية.

ومن المقرر البدء في تصويره قريباً، لتكرر آية سماحة تعاونها مع أحمد مالك بعدما شاركا سوياً في أحد الإعلانات التجارية.


يذكر أن مشاركات آية سماحة في السينما لم تتخطى الفيلم الواحد حتى الآن، وهو فيلم على الماشي الذي عرض في عيد الأضحى 2024، مع علي ربيع وكريم عفيفي، من تأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامي، وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري، وهي تركز بقوة على الأعمال الفنية الكوميدية، سواء في السينما أو التلفزيون، ويمكن اعتبار شخصية كاملة في مسلسل حدث بالفعل من الشخصيات القليلة الميلودرامية التي قدمتها آية على الشاشة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved