رامي صبري يشعل حفل فاميلي بارك.. وروبي تحتفل بعيد ميلادها مع الجمهور

آخر تحديث: السبت 12 أكتوبر 2024 - 5:38 م بتوقيت القاهرة

حسام جودة

حقق حفل الجامعة المصرية الصينية بفاميلي بارك الرحاب، نجاحا لافتا، إذ أحيا الحفل رامي صبري وروبي، ونخبة من المطربين والفقرات الفنية، كمقدمة لظهور للفنانين رامي صبري وروبي، فيما قدم فقرات الحفل البلوجر الشهير كريم لطفي.

بدأ الحفل في بفقرات دي جي متنوعة للدي جي الشهير مارتن، الذي تفاعل معه الحضور بشكل كبير، ثم صعد مطرب المهرجانات أوكا، وقدم فقرة لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، ثم الراثر أبو الأنوار وعازفة الساكس رحمة حسن، وذلك تمهيدا لفقرات الفنانين رامي صبري وروبي.

كما قدم مصمم عروض الألعاب النارية "فاير وورك" أحمد جمال، عدة عروض مميزة لاقت إشادة من الحضور وتفاعل كبير، واستمرت فقرته 15 دقيقة من الإبهار والتفاعل الكبير مع عروض الألعاب النارية غير المعتادة على حفلات الجامعات، ونظرا لضخامة الحفل أصر على تقديم عرض مميز ومختلف، كما استمر في تقديم عروض الألعاب النارية خلال فقرات رامي صبري وروبي.

وصعد الفنان رامي صبري وسط ترحيب كبير من الحضور، وغنى أغنية "فيها إيه"، ثم "بعترفلك" وأكمل بأغاني "بقولك ايه تعالي"، "كله عادي"، "يمكن خير"، "حياتي مش تمام"، "بتوحشني"، واستمر في غناء مجموعة من أجمل أغنياته، واختتم بأغنية "غالي".

وختمت الحفل الفنانة روبي، التي لاقت فقرتها تفاعلا كبيرا، كما احتفلت بعيد ميلادها مع الجمهور، وفاجئها المنظمون بتورتة على المسرح، وسط تفاعل كبير، وبدأت روبي بأغنية "هوبا"، ثم "ليه بيداري"، ثم قدمت أغاني "نمت ننه"، "الليلة حلوة"، "3 ساعات متواصلة"، "قولوا للمتغاظ"، "انت عارف ليه"، واختتمت بأغنية "قلبي بلاستيك".

وتجاوز عدد الحضور 20 ألف من الشباب الذين تفاعلوا مع الفقرات على مدار اليوم، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وهو الحفل الغير مباع والذي خصصته الجامعة المصرية الصينية لاستقبال الطلبة في الموسم الدراسي الجديد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved