إسعاد يونس: أتعلم من الشباب الكثير.. وجيلنا يشعر بوحدة فظيعة

آخر تحديث: السبت 12 أكتوبر 2024 - 4:37 ص بتوقيت القاهرة

محمد شعبان

تحدثت الفنانة إسعاد يونس، عن مسلسلها الجديد «تيتا زوزو»، الذي يعرض حاليا، مشيرة إلى أن شخصية «تيتا زوزو» تشبهها إلى «حد كبير جدا»
.
وقالت خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج «ON Set» المذاع عبر شاشة «ON E» مساء الجمعة، إن فكرة المسلسل من وحي الإعلامي أحمد فايق، ورئيس تحرير برنامجها «صاحبة السعادة» محمد عبد العزيز.

وأضافت أن عبد العزيز وفايق يعرفانها جيدًا، مشيرة إلى أن المعرفة الكبيرة؛ جعلتهما على دراية كاملة بشخصيتها، معربة في الوقت ذاته عن سعادتها بالتعاون لأول مرة مع المخرجة شيرين عادل.

ونوهت أنها لم تعمل مع الكثير من الفنانين في مجال الدراما منذ سنوات طويلة، مشيرة إلى أن الدراما لم تكن مجال عملها الأساسي.

وأشادت بالمخرجة شيرين عادل، واصفة إياها بأنها مخرجة «رائعة ومحترفة»، لافتة إلى أنها لم تتدخل في عمل أي مخرج خلال إنتاجها لـ 80 فيلما، مبدية احترامها لرؤية المخرج ودوره كـ «رب العمل».

وأشارت إلى أن جميع الممثلين في المسلسل هم جدد عليها باستثناء الفنان صلاح عبد الله الذي جمعتها به علاقة صداقة قديمة، متابعة: «أنا بحب الشباب وبتعلم منهم، لما بنزل بعمري لشاب 30 سنة أنا بتعلم منه كثير جدًا، ولكن لما بننزل أكثر إلى الأصغر مننا بنتعلم أكثر؛ لأن التطور سريع جدا في الجيل الأصغر».

وأعربت عن شعور جيلها بالوحدة بسبب التغيرات الكثيرة في المجتمع مع الزمن، معقبة: «أنا أتابع السوشيال ميديا قدر الإمكان ولكن لست عبيطة، أبحث دائما عن المحتوى المفيد، وأحاول اكتشاف ما يحدث في الدنيا، لأنها أصبحت غريبة، جيلنا أصبح يشعر بوحدة فظيعة؛ لأنه لا يجد حد شبه ولا الزمن ولا الشوارع ولا الأكل واللبس، ولازم نتعامل مع الجديد».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved