محافظ البحيرة تتابع حملات إزالة التعديات مع بدء الموجة الـ24 بالمدن والمراكز

آخر تحديث: السبت 12 أكتوبر 2024 - 12:49 م بتوقيت القاهرة

خميس البرعي

أعلنت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، اليوم السبت الموافق 12 أكتوبر، انطلاق الموجة الـ24 لإزالة التعديات، بالتزامن مع انطلاق الموجة بمحافظات الجمهورية.

وذكرت عازر، في بيان لها اليوم، أن الدكتور حازم الديب نائب المحافظ، تابع انطلاق أولى مراحل الموجة من مركز التحكم والسيطرة بديوان عام المحافظة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بحضور اللواء حسن موافي السكرتير العام للمحافظة، ووهدان السيد مدير إدارة مركز السيطرة والتحكم، ومسئولي غرفة العمليات.

وتابع نائب المحافظ، بدء تنفيذ الحملات على مستوى مدن ومراكز المحافظة ضمن الموجة الـ24 والتي ستستمر حتى 27 ديسمبر موزعة على 3 مراحل.

وتابع سير الحملات ميدانيا عبر تقنية الفيديو كونفرانس؛ لضمان تنفيذ قرارات الإزالة وفقا للخطط الموضوعة، والتأكد من التنسيق الفعال بين الجهات المعنية.

وشدد على ضرورة التعامل الحاسم مع التعديات وعدم التهاون في استرداد حقوق الدولة، مع تذليل أي معوقات تواجه الفرق الميدانية أثناء تنفيذ الإزالات.

وأكدت محافظ البحيرة، أهمية المتابعة المستمرة للأراضي التي تم استردادها لضمان عدم التعدي عليها مجددا، مشددة على ضرورة إزالة أي تعديات جديدة فور وقوعها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين؛ للحفاظ على أملاك الدولة واسترداد حقوق الشعب، ضمن خطة شاملة لحماية الأراضي الزراعية والممتلكات العامة وضمان تنفيذ قرارات الإزالة بكفاءة عالية

وأشارت إلى أن تلك الجهود تأتي بالتزامن مع مساعي المحافظة؛ لتقنين أوضاع اليد لكل من استوفى الشروط اللازمة خلال الفترة الماضية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved