ضبط 3 شركات لإلحاق العمالة بالخارج بدون ترخيص في الشرقية

آخر تحديث: السبت 12 أكتوبر 2024 - 1:11 م بتوقيت القاهرة

مصطفى عطية

ضبطت الإدارة العامة لتصاريح العامل بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، 3شركات لإلحاق العمالة بالخارج "بدون ترخيص" بالشرقية.

ورصدت الإدارة العامة لتصاريح العمل نشاط شركات لإلحاق العمالة بالخارج "غير مرخصة" كائنة بمحافظة الشرقية لقيامهما بالنصب على المواطنين راغبي السفر للعمل بالخارج والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم توفير عقود عمل لهم بالخارج، وترويجها لنشاط شركاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاستقطاب عدد كبير من المواطنين.

وتمكنت عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية من ضبط المدير المسئول عن شركة لإلحاق العمالة بالخارج "ملغي ترخيصها" له معلومات جنائية، وعثر بداخل الشركة على "جوازات سفر لراغبي السفر للعمل بالخارج، صور ضوئية لتأشيرات للعمل بالخارج، عقود اتفاق للعمل بالخارج، جهاز كمبيوتر، هاتف محمول".

كما ضبط مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج "بدون ترخيص" له معلومات جنائية، وعثر بداخل الشركة على "صور ضوئية لجوازات سفر راغبي السفر للعمل بالخارج، طلبات التوظيف خارج البلاد، مجموعة من كروت إعلانات خاصة بالشركة،هاتف محمول، مبلغ مالي، متحصلات نشاطه".

كما ضبط مالك شركة لإلحاق العمالة بالخارج "بدون ترخيص" له معلومات جنائية، وعثر بداخل الشركة على "عقود اتفاق والعمل، جوازات سفر لراغبي السفر للعمل بالخارج، جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" يحوي أدلة تُشير إلى نشاطه، هاتف محمول، مبلغ مالي متحصلات نشاطه".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved