«تنشيط السياحة»: بدء تفعيل مبادرة «شرم الشيخ في قلوبنا» في ديسمبر

آخر تحديث: الخميس 12 نوفمبر 2015 - 8:21 م بتوقيت القاهرة

طاهر القطان

أعلن سامي محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، بدء تفعيل مبادرة دعم السياحة الداخلية «شرم الشيخ في قلوبنا»، بإقامة حفل غنائي كبير يحيه الفنان سامو زين في شهر ديسمبر المقبل بشرم الشيخ، ضمن مجموعة من الاحتفالات تشهدها المدينة الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد بمقر هيئة تنشيط السياحة برئاسة سامي محمود، بحضور اللواء أحمد حمدي نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة والفنان سامو زين، وذلك في إطار خطة الهيئة لإحياء مناسبات فنية في شرم الشيخ وغيرها من المدن السياحية للترويج لمصر بمختلف الأسواق وخاصة السوق العربي.

وأضاف أن الرحلات إلى شرم الشيخ ستبدأ أول شهر ديسمبر حتى 30 أبريل المقبل، مشيرا إلى أن الرحلات ستتم عبر السفر بالطائرة والأتوبيس، موضحا أن المبادرة متاحة لجميع شركات السياحة للمشاركة بها، ومنوها إلى أنه سيتم طرح برنامج يشمل زيارة كل من شرم الشيخ وطابا ونويبع.

وتابع «محمود» أن "الهدف الرئيسي من هذه المبادرة إنعاش الحركة السياحية إلى شرم الشيخ بعد قرار بعض الدول بتعليق الرحلات إليها وإجلاء السياح منها، فضلا عن حث الفنادق على عدم تسريح العمالة بها، إضافة إلى استخدام هذه المبادرة في تعريف المواطنين بالأماكن السياحية في بلادهم لزيادة الترابط بين الشعب ووطنه"، مشيرا إلى تنظيم رحلات ضمن المبادرة أيضا إلى طابا ونويبع والأقصر وأسوان.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved