مدير أعمال «حمو بيكا»: لدينا ما يثبت الحصول على تصريح بالغناء في حفلة الإسكندرية

آخر تحديث: الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 9:50 م بتوقيت القاهرة

دينا النجار

قال ياسر أبو حبكا مدير أعمال المطرب الشعبي «حمو بيكا»، إن اختفاء «بيكا» هو الهجوم الشديد عليه في مواقع التواصل الاجتماعي والمسؤولين، وليس خوفًا من المسائلة القانونية.

وقال في مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الاثنين، إنه لم يحرر محاضر تحرش في الحفل الغنائي الذي تم إلغاؤه في الإسكندرية، بل تم تحرير محضر واحد فقط من النقابة، متابعًا: «لدى ما يثبت الحصول على تصاريح من النقابة بالغناء في الحفل الذي تم إلغاؤه».

وأشار إلى الحصول على تصريح بإقامة حفل «دي جي»، مصاحب لفقرة غنائية، مقابل رسوم 3 آلاف جنيه من نقابة الموسيقيين بالإسكندرية، معقبًا: «النقابة بتقول إن مفيش تراخيص، طيب إحنا بنغني إزاي وبنحضر حفلات كبيرة وأفراح، وفي مسؤول من النقابة بيدينا تصريح مقابل 1500 جنيه ومعانا وصلات تثبت ده».

وأوضح أن «حمو بيكا»، ليس عضو في نقابة الموسيقيين لأنه مطرب مهرجانات وهذه النوعية غير معترف بها في النقابة، مؤكدًا أن سبب إلغاء الحفل هو الازدحام وليس حالات التحرش كما أشيع.

وحرر محامي نقابة الموسيقيين في الإسكندرية، الجمعة الماضية، محضرًا برقم (13812 لسنة 2018 إداري) بقسم شرطة الدخيلة، ضد المغني «م.ح.ا» وشهرته «حمو بيكا»؛ لإقامته حفلًا غنائيًا في منطقة العجمي غرب المحافظة بدون تصريح من النقابة، وطلب إثبات الحالة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved