تعليم المنيا يشارك ببحث في المؤتمر العلمي الدولي الرابع لكلية التربية للطفولة المبكرة

آخر تحديث: الأحد 12 نوفمبر 2023 - 10:38 ص بتوقيت القاهرة

ماهر عبدالصبور

أكد الدكتور عيد عبد الواحد عميد كليتي التربية والتربية للطفولة المبكرة بجامعة المنيا، أهمية ربط الجامعة بوجه عام وكلية التربية للطفولة المبكرة بشكل خاص بسوق العمل ضمن رؤية مصر 2030، وضرورة التواصل الدائم بين الكلية وشركاء التعليم ممثلة في مديرية التربية والتعليم، وعقد اجتماعات مستمرة لطرح كل ما هو جديد في سوق العمل ومتطلباته.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الرابع لكلية التربية للطفولة المبكرة، بحضور الدكتور عصام الدين صادق فرحات رئيس الجامعة.

وأعلن عبد الواحد، أن حمدي مصطفى محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، بالاشتراك مع الدكتورة شيماء محمد طلعت، وعلي عبد السلام، شارك ببحث بعنوان: "رؤية مستقبلية" لتطوير مدارس وروضات الأطفال في ضوء تقييم واقع المنظومة التعليمية الحالية وانعكاساتها على تدعيم التنمية المستدامة كمدخل لإثراء رؤية الدولة المصرية 2023.

وأوضح أن هذه تعُد من المرات الفريدة التي يحدث فيها التشبيك بين كلية التربية للطفولة المبكرة وسوق العمل، حيث أفسح ذلك لإقامة حوار هادف بين كلية التربية للطفولة المبكرة وشركاء التعليم؛ للربط بين مخرجات كلية التربية للطفولة المبكرة وسوق العمل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved