للأسبوع السادس.. «تحت تهديد السلاح» يتصدر شباك التذاكر.. و«بحبك» في المركز الأخير

آخر تحديث: الإثنين 12 ديسمبر 2022 - 4:26 م بتوقيت القاهرة

تقرير - أحمد فاروق:

للأسبوع السادس على التوالي يتصدر فيلم "تحت تهديد السلاح" إيرادات شباك التذاكر في مصر، حيث حقق أمس الأحد 109 آلاف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته إلى 6 ملايين و751 ألف جنيه خلال 6 أسابيع عرض.

الفيلم من ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن بهجت قمر، وﺇﺧﺮاﺝ محمد عبد الرحمن حماقي، وبطولة حسن الرداد، ومي عمر، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وأحمد بدير، وفتحي عبد الوهاب.

في المركز الثاني أمس جاء فيلم "فضل ونعمة" محققا 62 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته على مدار 6 أسابيع إلى 16 مليونا و86 ألف جنيه، وهو من بطولة ماجد الكدوانى، وهند صبرى، تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول الزوجين "فضل" و"نعمة"، يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية ويحاولان إثبات براءتهما.

في المركز الثالث أمس جاء فيلم "هاشتاج جوزني" محققا 47 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته خلال 6 أسابيع إلى 3 ملايين و703 آلاف جنيه، وهو من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد سمير مبروك، وﺇﺧﺮاﺝ عصام نصار، وبطولة أمير المصري، ومايان السيد، وريهام الشنواني، وإسلام إبراهيم، وصابرين، وبيومي فؤاد.

وفي المركز الرابع أمس جاء فيلم "كيرة والجن" محققا 15 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته على مدار 24 أسبوعا إلى 119 مليونا و579 ألف جنيه، والفيلم أحداثه مأخوذة عن رواية «1919» للكاتب أحمد مراد الذى كتب قصة الفيلم أيضا، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبرى، روبى، أحمد مالك، عارفة عبدالرسول، وإخراج مروان حامد.

وفي المركز الخامس جاء فيلم "عمهم" محققا أمس 13 ألفا و716 جنيها، لتصل إجمالي إيراداته على مدار 23 أسبوعا، إلى 55 مليونا و214 ألف جنيه، وهو من تأليف وسام صبرى وإخراج حسين المنباوى، ويشارك فى البطولة، محمد إماما، وسيد رجب، ومحمد لطفى، ومحمد سلام، وهدى المفتى، وآيتن عامر، وباسم سمرة، ورياض الخولى.

أما المركز السادس أمس، فكان من نصيب فيلم "بحبك"، بفارق قليل عن فيلم "عمهم"، محققا 13 ألفا و392 جنيها، لتصل إجمالي إيراداته على مدار 23 أسبوعا إلى 55 مليونا و216 ألف جنيه، والفيلم يخوض فيه تامر حسنى تجربة الإخراج لأول مرة بجانب التأليف والبطولة والموسيقى التصويرية، يشارك فى بطولته هنا الزاهد، وحمدى الميرغنى، وهدى المفتى، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved