أكثر المقاطع الرائجة على يوتيوب في 2022.. بينها زواج لذيذ وغناء الكبير لمربوحة

آخر تحديث: الإثنين 12 ديسمبر 2022 - 5:13 م بتوقيت القاهرة

أحمد علاء


حدد موقع يوتيوب، أكثر مقاطع الفيديو الرائجة خلال عام 2022.

في بيتنا روبوت

حل ضمن قائمة الأكثر رواجا في الترتيب الرابع، مسلسل في بيتنا روبوت، وتحديدا مشهد زواج الروبوت لذيذ وهدير، علما بأن هذا المشهد مأخوذ من الجزء الثاني من المسلسل.


ومسلسل "في بيتنا روبوت 2" من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، إخراج هشام جمال، بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، طه دسوقي، شيرين، سليمان عيد، دنيا ماهر، دنيا سامي وعدد من ضيوف شرف الحلقات.

الكبير أوي: ستو أنا

أغنية "ستو أنا" التي غناها الكبير (الفنان أحمد مكي) لزوجته مربوحة (رحمة أحمد) في مسلسل الكبير أوي، حلت ضمن الأكثر مشاهدة، وتحديدا في الترتيب الثامن.

وهذه الأغنية كانت قد حققت رواجا كبيرا على السوشيال ميديا، فغنّاها أحمد مكي في المسلسل الذي عُرض في دراما رمضان الماضي.


ومسلسل "الكبير أوي" عُرض سادس أجزائه في رمضان الماضي، ويتعرض فيه (الكبير) للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد عز الدين، وبطولة أحمد مكي، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ورحمة أحمد فرج، وحسين أبو حجاج.

من أجل زيكو: الغزالة رايقة

في الترتيب العاشر من القائمة، حل فيديو استضافة الطفل يوسف صلاح الذي جسد شخصية زيكو في فيلم من أجل زيكو، ببرنامج "مساء dmc" عبر شاشة "dmc".

وفي الفيديو، يغني الطفل "زيكو" أغنية الغزالة رايقة، وقال في تلك المقابلة، إن الفيلم يعد أول عمل فنى له، لافتا إلى اختياره من بين 200 طفل.


وفيلم "من أجل زيكو" من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج بيتر ميمي، وبطولة منة شلبي وكريم محمود عبدالعزيز وعمرو عبدالجليل ومحمود حافظ وإسعاد يونس وأحمد علي.

يتناول العمل قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved