وزير الرياضة يفتتح أعمال التطوير بمركزي شباب الريانية والمحاميد بحري بالأقصر

آخر تحديث: الجمعة 13 يناير 2023 - 11:03 ص بتوقيت القاهرة

محمد راشد

افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الجمعة، أعمال التطوير المنتهية بمركزي شباب "الريانية بأرمنت، المحاميد بحري"، واللذان تم تطويرهما ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وتمثلت أعمال التطوير في مركز شباب الريانية بأرمنت في المبنى الإدارى المُجهز بالمكاتب الإدارية وصالات الأنشطة المتنوعة، والملعب الخماسي المطور بالنجيل الصناعي، فيما شهد مركز شباب المحاميد بحرى تطوير المبنى الإداري والملعب الخماسي وتزويده بحديقة الأطفال.

وثمن الوزير نتائج المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتطوير الريف المصري بشكل كامل، في واحد من أكبر المشروعات التنموية التي تشهدها مصر في تاريخها الحديث، مبيناً أن التطوير يشمل جميع الخدمات والمنشآت داخل تلك القرى ومن ضمنها مراكز الشباب.

وأوضح أن الوزارة تولي اهتماماً بالغاً بتطوير مراكز الشباب في جميع أنحاء الجمهورية، ومنها منشآت محافظة الأقصر، وذلك بالتنسيق والتعاون الفعّال مع السادة محافظي المحافظات، لتحقق تلك المراكز رؤية الوزارة في تقديم خدماتها للنشء والشباب وخدمة المجتمع كمراكز خدمة مجتمعية.

كما تفقد مركز شباب القرنة، واطلع على المشروعات الاستثمارية المقرر إقامتها بالمركز من خلال مشاركة القطاع الخاص بنظام حق الانتفاع، وتشمل إقامة ملعب وقاعة أفراح، ومحال تجارية على سور المركز.


هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved