ما هى نصائح محمد صلاح للاعبي منتخب مصر قبل كأس أمم أفريقيا؟ .. أبرزها الموبايل

آخر تحديث: السبت 13 يناير 2024 - 11:37 ص بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

كشف محمد صبحي، حارس مرمى منتخب مصر، عن نصائح محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، للاعبي الفراعنة في بطولة كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار، وما تعلمه منه على المستوى الشخصي.

قال محمد صبحي في مقابلة لبرنامج «اللعيب» المذاع على قناة «إم بي سي مصر»:" محمد صلاح يتحدث معنا دائما عن الجانب المعنوي، وما الشئ الذي يريح اللاعبين قبل المباراة حتى نفعله، وينصحنا دائما بعدم حمل الموبايلات في يوم المباراة، حتى لا يشغلنا أي شئ، ويطالبنا بضرورة وضع هدف أمامنا".

أضاف محمد صبحي:" أحب الحديث مع محمد صلاح، تعلمت منه الكثير، وصل إلى مرحلة يجب على كل المصريين التعلم منه، ربنا كرمني إني أقابل صلاح علشان أتعلم منه حاجات كثيرة وهذا يحدث فارق معي على المستوى الشخصي".

أوضح محمد صبحي:" دور محمد صلاح كبير جدا في المنتخب، يتحدث مع جميع اللاعبين، والكل يحبه وهو يحبهم للغاية، يقف في ظهر اللاعبين ويساندهم ولا يتأخر عن أي لاعب، دائما ما يقول لنا.. ممكن تكون أحسن لاعب في مصر، لكن العقلية «المينتالتي» عندك ضعيفة، وأحب الاستماع له دائما حينما يتحدث".

واصل محمد صبحي:" صلاح دائما يضع هدف أمامه ويوصل لنا هذا الشعور أنه عندما تتعب وتبذل الجهد من أجل شئ ما حتما ستصل إليه".

أشار محمد صبحي:" في حديثه مع لاعبي منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا الماضية، كان يخبرنا أنه لا يحب حمل الموبايل يوم المباراة ودائما ما يكون في كامل تركيزه، ويعيش أجواء المباراة، وهذا أحدث فارق معنا في البطولة الماضية بالوصول إلى النهائي، وإن شاء الله ربنا يكرمنا ونصل للنهائي في بطولة كوت ديفوار".

أتم محمد صبحي:" صلاح يتحدث معنا في كل حاجه في كرة القدم، سألته مرة عن كيفية تكوين بنيته الجسدية؟ فأخبرني أنه عمل على نفسه كثيرا في أول انتقاله لليفربول، لأن الدوري الإنجليزي يمتاز بالقوة والسرعات، لذا نتعلم منه كل هذه الأمور".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved