تشافي وأنشيلوتي: فرص برشلونة وريال مدريد متساوية في نهائي السوبر

آخر تحديث: السبت 13 يناير 2024 - 11:42 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

تحدث تشافي هرنانديز وكارلو أنشيلوتي مدربا برشلونة وريال مدريد بلهجة مشابهة قبل مباراة الفريقين غدا الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم بالعاصمة السعودية الرياض.

قال تشافي في مؤتمر صحفي اليوم السبت نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "الفريق متحفز وهذه المباراة فرصة مثالية لأن نفرض أسلوبنا وطريقتنا في اللعب مثلما فعلنا في نهائي الموسم الماضي وهو أمر نفخر به".

أضاف "نسعى دائما للسيطرة على الكرة وخلق الفرص من خلال التفوق العددي لكن عندما تبدأ المباراة تكون حظوظ الفريقين متساوية 50/50".

من جانبه قال كارلو أنشيلوتي "نحن على بعد خطوة واحدة من تحقيق أول لقب هذا الموسم سنحاول ونبذل أقصى ما لدينا لنفوز بالمباراة النهائية".

أضاف أنشيلوتي "الاستعداد لمثل هذا النوع من المباريات مثير دائما وأتوقع أن تكون مباراة رائعة فالأجواء حماسية ورائعة ولدينا الكثير من مشجعي ريال مدريد هنا في السعودية".

وشدد "بطولة السوبر تنتهي غدا أما باقي مشوار الموسم سيكون قصة أخرى، إنه لقب مهم لصورة النادي ولكن الكلاسيكو يجعل الكفة متساوية بين الفريقين".

وأتم أنشيلوتي "لقد أثبت ريال مدريد في المباريات الأخيرة أنه الأفضل ولكن التفاصيل الصغيرة ستحسم الفائز بالمباراة النهائية".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved