مدرب موزمبيق: نعاني من الغيابات أمام مصر.. وليس لدينا محمد صلاح

آخر تحديث: السبت 13 يناير 2024 - 5:03 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

اشتكى شيكينيو كوندي، المدير الفني لمنتخب موزمبيق، من الغيابات التي تضرب فريقه في مواجهة مصر، في مستهل مشوار الفريق في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار 2023.

ويصطدم منتخب موزمبيق مع منتخبنا الوطني غدا الأحد في السابعة مساءً، ضمن منافسات المجموعة الثانية من كأس أمم أفريقيا والتي تضم منتخبي غانا وكاب فيردي «الرأس الأخضر».

قال كوندي في المؤتمر الصحفي:" كان ممكنا أن نخوض المباراة في ظروف أفضل، لدينا 4 غيابات قبل مواجهة مصر في عدة مراكز مختلفة، وعلى أي حال نسعى لتجهيزهم ليكونوا جاهزين في المباريات المقبلة".

أضاف:" تصريحات روي فيتوريا عنا يستحق الإشادة، إنه مدرب رائع وأعرف تاريخه وعمله وما حققه من نجاح، نظريا منتخب مصر الأقوى ولدينا الإمكانيات لكن ينقصنا بعض اللاعبين وسنسعى للتركيز".

أوضح:" غياب جيني عن مواجهة مصر؟ أقترح أن يعيد كاف التفكير في قوانينه، لأنه ليس من العدل غياب لاعب عن البطولة بسبب حصوله على إنذارين في التصفيات، يجب تغيير اللوائح، وسنفعل ما بوسعنا في غيابه".

أشار:" لدينا انطباع أن هذه البطولة ستكون جيدة وسنشارك بشكل طبيعي في البطولة، لدينا 14 لاعبا يمتلكون الخبرات الكبيرة لمواجهة هذه البطولات".

أكد:" سأبذل كل ما بوسعي وسأشارك خبراتي مع اللاعبين لمحاولة كتابة التاريخ لكرة القدم في البلاد".

أشار:" لا نمتلك ساديو ماني أو محمد صلاح، لكن لدينا لاعبين أخرين وقوتنا في المجموعة، ونسعى لفعل كل ما يؤدي للطريق الصحيح".

أتم:" لدينا خطة واضحة ولاعبين جيدين لاستغلال الفرص لتحقيق شيئا جديدا في مسيرتهم كمحترفين، أتمنى أن نتغلب على مشاكلنا".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved