تنفيذ ورش عمل ومحاضرات بشأن تنمية المجتمع في الغربية

آخر تحديث: السبت 13 يناير 2024 - 5:43 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

نفذت مديرية التربية والتعليم بالغربية، العديد من ورش العمل المتنوعة التي تهتم بالأسرة المصرية وتنميتها والتوعية بأهمية دورها، مع مناقشة العديد من الموضوعات الحيوية المرتبطة بها، والتي يأتي من بينها "ترشيد استهلاك الكهرباء، وتنمية قيم الولاء والانتماء لدى الأسرة باستعراض أهم المشروعات القومية التي أقيمت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعديد من الإدارات التعليمية".

وتم تنفيذ ورشة عمل في مدرسة ناصر الزراعية، ومدرسة محلة روح بإدارة شرق طنطا، فضلًا عن تنفيذ ورشة عمل بكل من "مدرسة دلبشان الثانوية، وكفر حشاد تعليم أساسي، مشلة الابتدائية بإدارة كفر الزيات".

فيما تم تنفيذ ورش عمل بكل من "مدرسة عبد الرحمن أصلان الثانوية، ومدرسة الشهيد أحمد شلبي أبو الخير ببرما، بإدارة غرب طنطا"، بجانب تنفيذ ورش عمل بكل من "مدرسة اللواء جمال شكر الثانوية بالقرشية، ومدرسة الشهيد السباعي النجار الابتدائية".

وتم في شرق المحلة تنفيذ ورشة عمل بمدرسة بشبيش الثانوية المشتركة، وفي إدارة سمنود تم تنفيذ ورشة عمل بمدرسة أبو صير الثانوية.

جدير بالذكر أن ورش العمل شملت التوعية لنحو 560 من أفراد المجتمع التعليمي، ما بين معلمين وطلاب وأولياء أمور، وتمت ورش العمل بإشراف ومتابعة إدارة التدريب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved