تأجيل محاكمة متهم بقتل جاره بـ«فأس» في الفيوم

آخر تحديث: الثلاثاء 13 فبراير 2024 - 4:35 م بتوقيت القاهرة

مصطفى البنا

أجلت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات الفيوم اليوم، محاكمة متهم بإنهاء حياة جاره بضربه بالفأس على رأسه متعمدا إزهاق روحه، إلى جلسة 1 أبريل المقبل، لسماع مرافعة الدفاع.

صدر القرار برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمرو أبو الأسرار، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد إسلام لطيف، مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بتلقيها بلاغ يفيد بمقتل أربعيني بطريقة بشعة بقرية الإعلام بدائرة المركز.

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الفيوم وتبين وفاة شخص يدعى سيد عويس خلف، على يد جاره، حيث كان يجلس المجني عليه أمام منزله رفقة زوجته، حتى هاجمه جاره من الخلف، سدد له عدة ضربات قوية في الرأس باستخدام فأس، فلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور وسط صراخ زوجته وأسرته التي أصيبت بحالة من الهلع والفزع.

وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليه، كان دائم التدخل لمنع الجاني من ضرب والدته وفي إحدى المرات دفعه فوقع على الأرض فاعتبرها إهانة له، ما دفعه للانتقام منه، فاعتدى عليه بالفأس محدثًا إصابته بكسور متعددة في جمجمة الرأس فلفظ أنفاسه الأخيرة على إثرها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved