تعليم الوادي الجديد: مجلس الآباء والآمناء والمعلمين يناقش مجموعة من الموضوعات الهامة

آخر تحديث: الثلاثاء 13 فبراير 2024 - 3:22 م بتوقيت القاهرة

عمرو بحر

أكد المهندس سيد عبدالعزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، عقد اجتماع مع مجلس الآباء والأمناء والمعلمين بقطاع تعليم المحافظة برئاسة الدكتور محمد خليل نصر الله رئيس مجلس الأمناء بالمحافظة، بحضور نائب رئيس المجلس ومديري الإدارات التعليمية، ورئيس اللجنة النقابية للمعلمين وأعضاء المجلس، وتوجيه عام التربية الاجتماعية.

وكشف عن عرض مجموعة من الإنجازات الهامة التي شهدها قطاع تعليم المحافظة والتي جاءت نتاج الجهود المبذولة والتعاون بين الجميع للارتقاء بمنظومة العمل ومنها مرور امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية دون مشكلات، مؤكدا الدور الهام والحيوي لمجلس الأمناء في دعم وخدمة المنظومة التعليمية والعمل على استقرارها.

وأشار عبدالعزيز، إلى مناقشة إنجازات مجلس الأمناء ودعمه الدائم للمنظومة التعليمية على أرض المحافظة، ومناقشة مجموعة من المقترحات و القضايا الهامة التي تخص العملية التعليمية، شملت أهمية البرامج التدريبية والتي تنظمها الوزارة مع الجهات المعنية للمعلمين واكسابهم العديد من المهارات والمعارف، وتشجيع الأنشطة التربوية المختلفة وصقل وتنمية مهارات الطلاب الموهوبين وتسليط الضوء على الطلاب المتفوقين بشتى المجالات.

وكشف عن عقد لقاءات دورية للمجلس بجميع الإدارات التعليمية للوقوف عن قرب على جميع الآراء والمقترحات من أجل منظومة تعليمية متميزة، وتقديم سبل الدعم لمعلمي المحافظة في جميع الإدارات التعليمية.

وأكد حصر مجموعة من المشكلات والمعوقات التي قد تعرقل العمل والعمل على إيجاد حلول مناسبة لها على الفور، والخروج بتوصيات من شأنها النهوض والارتقاء بالعملية التعليمية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved