سان جيرمان يتخلص من آثار الهزيمة أمام برشلونة ويقهر لوريان بالدوري الفرنسي

آخر تحديث: الإثنين 13 مارس 2017 - 12:21 ص بتوقيت القاهرة

د ب أ

نفض باريس سان جيرمان عن نفسه سريعا آثار الهزيمة الثقيلة 1 / 6 أمام برشلونة الأسباني في دوري أبطال أوروبا وتغلب على مضيفه لوريان 2 / 1 اليوم الأحد في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ورفع سان جيرمان رصيده إلى 65 نقطة ليحافظ على فرصته قوية في الدفاع عن لقب البطولة بالحفاظ على فارق النقاط الثلاث التي تفصله عن موناكو المتصدر.

وافتتح سان جيرمان التسجيل في المباراة بالنيران الصديقة حيث سجل بنيامين جينوت نجم لوريان هدف التقدم عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 28 ثم جل كريستوفر نكونكو الهدف الثاني لسان جيرمان في الدقيقة 52 فيما سجل مايكل سياني هدف حفظ ماء الوجه للوريان في الدقيقة 68 .

وعزز ليون موقعه في المركز الرابع بالدوري الفرنسي بالفوز الساحق 4 / صفر على تولوز اليوم بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا تعادل سانت اتيان مع ميتز 2 / 2 .

وأنهى ليون الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله كريستوف جاليت في الدقيقة 36 .

وفي الشوط الثاني ، سجل ماكسويل كورني الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 47 وممفيس ديباي الهدفين الآخرين للفريق في الدقيقتين 53 و82 .

ورفع ليون رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع بفارق خمس نقاط أمام مارسيليا وتجمد رصيد تولوز عند 36 نقطة في المركز الحادي عشر حيث خسر مباراة اليوم بعد ثلاثة تعادلات متتالية.

وأنقذ لويك بيران فريقه سانت اتيان من الهزيمة أمام ضيفه ميتز وانتزع تعادلا ثمينا 2 / 2 للفريق في الوقت القاتل من مباراتهما اليوم.

ورفع سانت اتيان رصيده إلى 41 نقطة في المركز السابع بعدما حقق التعادل الثاني على التوالي وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة على التوالي كما رفع ميتز رصيده إلى 30 نقطة في المركز السادس عشر حيث كان التعادل اليوم هو الثالث له مقابل هزيمتين في آخر خمس مباريات خا ضها الفريق بالمسابقة.

وتقدم ميتز مرتين بهدفين سجلهما إسماعيلا سار وفالايت سيمون في الدقيقتين الأولى و67 وتعادل سانت اتيان في المرتين بهدفين سجلهما روبير بيرتش ولويك بيران في الدقيقتين 53 والخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved