وكيله: كارتيرون قال لي «الزمالك بيتي».. وشرطه الجزائي مع التعاون 3 ملايين دولار

آخر تحديث: السبت 13 مارس 2021 - 12:17 م بتوقيت القاهرة

الشروق

كشف حازم فتوح، وكيل أعمال باتريس كارتيرون، المدير الفني الجديد للزمالك كواليس عودة المدرب الفرنسي للأبيض من جديد، لخلافة المُقال جايمي باتشيكو.

وقال فتوح في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس :"طارق حشيش، المستشار المالي حاليًا في الزمالك تفاوض معي مباشرة بعد رغبة من إدارة الزمالك لاستعادة كارتيرون، وسألني عن إمكانية عودته وعن رأيي الشخصي".

وأضاف :"الزمالك فتح باب المفاوضات عقب خسارة الفريق أمام الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف في دوري الأبطال، ومن جهته قال لي كارتيرون (الزمالك بيتي وله معزة خاصة وحريص أن أعود لهم)".

وتابع :"كارتيرون يحب الزمالك حتى رغم رحيله وكان متابعا لنتائج الفريق في الفترة الماضية، وكان يطلب مني أن أرسل له مباريات الزمالك".

وأكمل :"كارتيرون طلب مني التفاوض مع إدارة التعاون وهم رحبوا للغاية بعودته ولم يحدث أي اعتراض، بل أن التعاون تعاون معنا لأبعد الحدود، والشرط الجزائي في عقدهم معه كان يقترب من 3 ملايين دولار".

وأتم فتوح تصريحاته قائلًا :"التواصل بيننا وبين طارق حشيش وإدارة الزمالك بأكملها كان يحدث بشكل يومي، وهم كانوا يعقدون اجتماعات طارئة في النادي، ثم يعودون للحديث معنا من جديد".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved