كاواساكي فرونتال يواصل انطلاقته القوية في مشوار الدفاع عن لقب الدوري الياباني

آخر تحديث: السبت 13 مارس 2021 - 2:23 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

واصل فريق كاواساكي فرونتال انطلاقته القوية في مشوار الدفاع عن لقب الدوري الياباني الممتاز لكرة القدم وتغلب على كاشيوا ريسول 1 / صفر اليوم السبت، كما انفرد ناجويا جرامبوس بالمركز الثاني بعدما تغلب على فيسيل كوبي 1 / صفر.

وحسم كاواساكي فرونتال المباراة بهدف وحيد سجله أكيهيرو إيناجا في الدقيقة 80 ليكون الانتصار الخامس للفريق ويرفع رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة.

كذلك حسم ناجويا جرامبوس مباراته أمام فيسيل كوبي بهدف وحيد سجله شو إيناجاكي في الدقيقة 19 ليواصل الفريق حصل العلامة الكاملة ويرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني.

وصعد فريق سيريزو أوساكا إلى المركز الرابع بعدما تغلب على مضيفه يوكوهاما إف.سي 4 / 1 ، كما تغلب شونان بيلمير على فيجالتا سينداي 3 / 1 ،وافيسبا فوكوكا على توكوشيما فورتس 2 / 1، وتعادل كاشيما أنتلرز مع سانفريس هيروشيما 1 / 1.

وسجل الأهداف الأربعة لسيريزو أوساكا، يوتا تويوكاوا ويوشيتو أوكوبو وموتسوكي كاتو وتوشيوكي تاكاجي، في الدقائق 25 و60 و87 و90 بينما سجل ريو جيرمان الهدف الوحيد ليوكوهاما إف.سي في الدقيقة 55 .

ورفع سيريزو أوساكا رصيده بهذا الفوز إلى تسع نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط خلف ساجان توسو، بينما ظل يوكوهاما إف.سي، بدون رصيد من النقاط، في المركز العشرين الأخير.

وتعادل كاشيما أنتلرز مع سانفريس هيروشيما 1 / 1، ليرفع الأول رصيده إلى أربع نقاط في المركز الحادي عشر مقابل ست نقاط لسانفريس هيروشيما في المركز السادس.

وتقدم سانفريس هيروشيما بهدف سجله يويا أسانو في الدقيقة 30 ثم تعادل كاشيما أنتلرز بهدف للاعب ريوتارو أراكي في الدقيقة 69 .

وفي وقت سابق اليوم، حقق فريق افيسبا فوكوكا الانتصار الأول له هذا الموسم بالدوري وتغلب على توكوشيما فورتس 2 / 1 .

وافتتح فورتس التسجيل بعد دقيقة واحدة من بداية المباراة، بهدف أحرزه يوكي كاكيتا.

وحسم فوكوكا المواجهة لصالحه بهدفين أحرزهما ايميل سالومونسون وتاكيشي كاناموري في الدقيقتين 53 و68 وجاء هدف كاناموري من ضربة جزاء.

ورفع فوكوكا رصيده إلى أربع نقاط، بينما تجمد رصيد فورتس عند نقطتين حيث تلقى اليوم الهزيمة الثانية مقابل تعادلين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved