السجن 10 أعوام لمتهم بحيازة 9 لفافات هيروين في الإسكندرية

آخر تحديث: الثلاثاء 13 أبريل 2021 - 8:47 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم، اليوم الثلاثاء، "م.ط.م" 30 عامًا، سائق، بالسجن 6 أعوام، وغرامة مالية 100 ألف جنيه؛ لاتهامه بالإتجار في المواد المخدرة، وحيازة 9 لفافات من مخدر الهيروين، وذلك في القضية رقم 1497 لسنة 2020 جنايات الدخيلة.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من شرطة مكافحة الإتجار بالمواد المخدرة، يفيد بضبط شخص، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين، أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

كشفت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، قيام المتهم بمزاولة نشاطًا واسع النطاق في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، وباستصدار إذن من النيابة العامة تم ضبطه عقب تحديد مكان تواجده، وبتفتيشه عثر بحوزته على 9 لفافات من مخدر الهيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وباقتياده إلى قسم الشرطة، ومواجهته، أقر بحيازة للمواد المخدرة، بقصد الاتجار، والمبلغ المالي، من حصيلة البيع، والهاتف المحمول، لتسهيل الاتصال بالعملاء، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة.

وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد هيثم عزت مزيد، ومحمود سلامه شرف الدين، وأمانة سر، عادل عزت، ومصطفى أبو يسر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved