وردة وشاكوش وويجز.. محمد دياب يواصل إبداعه في الحلقة الثالثة من «Moon Knight»

آخر تحديث: الأربعاء 13 أبريل 2022 - 11:00 م بتوقيت القاهرة

نوران عرفة

توالت مفاجآت المخرج محمد دياب في حلقات مسلسل مارفل "فارس القمر- Moon Knight"؛ بإعطائه نكهة شرقية ووضعه لأغاني مصرية خلال الأحداث.

وفي الحلقة الثالثة من المسلسل التي تم عرضها، اليوم الأربعاء، اختار دياب أغنية "بتونس بيك" للنجمة الجزائرية وردة في تتر النهاية، بينما وضع أغنية "سالكة" لحسن شاكوش وويجز كخلفية لمشهد رومانسي يجمع بين البطل والبطلة في أحد المراكب النيلية.

أحدثت الحلقة الثالثة من المسلسل جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد البعض بالأغاني المصرية التي يتم وضعها في كل حلقة من المسلسل، فيما استنكر البعض من عدم توافق الأغاني مع الأحداث.

ونالت أغنية مهرجان "الملوك" لأحمد سعد وعنبة ودبل زوكش في تتر نهاية الحلقة الثانية من المسلسل؛ إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل وحصلت على إشادات إيجابية في جميع أنحاء العالم.

وتصدر المسلسل قائمة التريند في العديد من الدول فور عرض أولى حلقاته، وأشاد الجمهور العربي خاصة بمخرجه محمد دياب المصري الأول في تاريخ عالم "مارفل"، الذي استطاع أن يترك بصمته الشرقية على الأحداث من خلال أغنيتين مصريتين؛ جاءت كل منهما كخلفية لمشاهد بطل المسلسل، أوسكار إسحاق، وكانت الأولى أغنية "يا خسارة" للفنان الراحل عبد الحليم حافظ، والثانية "بحلم معاك" للنجمة نجاة الصغيرة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved