حبس المتهم بإتلاف جهاز تنفس صناعي بمستشفى المبرة بالمحلة الكبرى 4 أيام

آخر تحديث: الخميس 13 أبريل 2023 - 1:52 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل



بدأت نيابة أول المحلة التحقيق مع المتهم وليد صبحي؛ لاتهامه بالتعدي على أطباء مستشفى المبرة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة والبدء في تفريغ كاميرات المراقبة.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود العيان، وسداد المبالغ المالية نتيجة التلفيات التي ارتكبها المتهم داخل منشأة طبية حكومية.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، في ضبط المتهم وليد صبحي، تاجر مواشي، في العقد الخامس من عمره؛ لاعتداءه على أطباء وتحطيم أجهزه طبية بمستشفى المبرة بالمحلة الكبرى، عقب علمه بوفاة والده داخل غرفة العناية المركزة فجأة؛ إثر تدهور حالته الصحية وهبوط حاد في الدورة الدموية.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تحت إشراف اللواء محمد عمار، إخطارا من المقدم خالد عامر مأمور قسم شرطة أول المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة حول واقعة تعدي أسرة مريض بالضرب على الطاقم الطبي بمستشفى المبرة بنطاق دائرة القسم.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف العقيد خالد عبدالفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى موقع حادث الاعتداء على الأطباء للوقوف على آخر تطورات الحادث.

وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها الرائد أحمد دبيس، رئيس مباحث قسم أول شرطة المحلة، أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "وليد صبحي الزاهي محروس"، 43 سنة، تاجر مواشي، مقيم بمنطقة العرب بنطاق دائرة قسم شرطة ثالث المحلة، وتسببه في تحطيم شاشة جهاز التنفس الصناعي بغرفة العناية المركزة بمستشفى المبرة تقدر قيمته بأكثر من مليون ونصف مليون جنيه.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات لحين سماع أقوال شهود عيان.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved