محمد رمضان يتعاقد على الجزء الثاني من جعفر العمدة في رمضان المقبل

آخر تحديث: الثلاثاء 13 يونيو 2023 - 5:14 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

أعلن الفنان محمد رمضان اليوم الثلاثاء، تقديم الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" الذي شارك به في الماراثون الدرامي الرمضاني الماضي.

ونشر رمضان - عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور (انستجرام) - صورة تجمعه مع المنتج محمد سعدى وعلق عليها قائلا: "وقعت أمس عقد مسلسل (جعفر العمدة) الجزء الثاني بعد الاطمئنان أنه سيكون أفضل من الجزء الأول، من إنتاج ميديا هب وتأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي".

ودارت أحداث الجزء الأول من المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

"جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك، وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved