محافظة مطروح تستعد لاستقبال عيد الأضحى المبارك

آخر تحديث: الخميس 13 يونيو 2024 - 12:24 م بتوقيت القاهرة

أحمد سباق

قال اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام محافظة مطروح، إن مدن المحافظة تتخذ جميع الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مؤكدا استعداد المحافظة لاستقبال المصطافين.

يأتي ذلك من خلال شن حملات للحفاظ على النظافة العامة، وإزالة أي إشغالات، ومنع التعديات على حرم الطريق، وانتظام وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، والحفاظ على الشكل الحضاري والسياحي للمحافظة.

وقال عبدالسلام كويلة رئيس مدينة العلمين، إنه تم شن حملة موسعة لإزالة تعديات عدد من المحلات والكافتيريات، بالتعاون مع شرطة المرافق، لتسهيل حركة المواطنين والسيارات، مع التشديد على التزام بالمساحات المحددة والإزالة الفورية لآي تعدي.

وفي سيوة أكد محمد بكر رئيس المدينة، أنه تم تكثيف أعمال تمهيد الشوارع بمنطقة تابة، والشوارع المؤدية إلى عين بريزي؛ استعدادا لموسم السياحة العلاجية، كما تم تكثيف أعمال النظافة والتجميل بمناطق "السوق، شارع أنور السادات، شارع المعهد الأزهري، وميداني المسجد الكبير" حفاظاً على المظهر الجمالي للواحة وعلى صحة وسلامة المواطنين.

وقال إبراهيم عبدالعال رئيس مركز ومدينة الضبعة، إن إدارة النظافة العامة بالمركز قامت برفع تراكمات القمامة من مناطق متفرقة من المدينة؛ لتسهيل حركة المارة والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

تأتي هذه الإجراءات ضمن الاستراتيجية الخاصة بمركز ومدينة الضبعة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وفي مدينة مرسى مطروح، أكد رضا جاب الله رئيس المدينة، أنه يتم تنظيم حملات دورية بالتعاون مع شرطة المرافق لإزالة الباعة الجائلين وإزالة التعديات على حرم الشارع، بالإضافة إلى حملات لنظافة الشواطئ، خاصة مع الإقبال الكبير وتوافد المصطافين على المدينة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved