عقد قران وزواج سلمى أبو ضيف على رجل الأعمال أدريس عبد العزيز

آخر تحديث: الخميس 13 يونيو 2024 - 1:04 م بتوقيت القاهرة

نشرت الفنانة سلمى أبو ضيف على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لها، صور من زواجها على رجل الأعمال أدريس عبد العزيز والذي تم في جو عائلي يجمع الأقارب والأصدقاء.

وظهرت سلمى أبو ضيف بفستان من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد ومكياج ريهام خليفة وشعر أحمد منير بالتعاون مع الستايلست ياسمين قناوي.

وكانت قد أعلنت سلمى أبو ضيف خطوبتها على أدريس من خلال فيديو نشرته على السوشيال ميديا، وعلى صعيد آخر تلقت سلمى أبو ضيف تكريماً خاصاً من مبادرة "المرأة في السينما" التي أقيمت على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي حيث كرم كلا من مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومجلة فانتي فير- أوروبا ست نساء فريدات أعدن تعريف ما يمكن تحقيقه للأجيال النسائية القادمة.

وكانت أحدث أعمال مسلسل سلمى أبو ضيف هو مسلسل "إلا الطلاق" الذي شاركت فيه كضيفة شرف، وهو من بطولة إياد نصار، ودينا الشربيني، والعمل من تأليف ورشة سرد لـ مريم نعوم وإخراج محمد بركة.

وشاركت سلمى أبو ضيف في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وضم في بطولته كلا من ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved