محافظ المنوفية يستقبل القس رأفت لوقا راعى الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد الأضحى

آخر تحديث: الخميس 13 يونيو 2024 - 5:02 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الملاح:

استقبل اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، القس رأفت لوقا، ممثل الطائفة الإنجيلية بالمنوفية وراعي الكنيسة الإنجيلية بشبين الكوم وبركة السبع والوفد المرافق له، لتقديم التهنئة لمحافظ المنوفية وشعب المحافظة بعيد الأضحى المبارك والعيد القومى للمحافظة.

وأعرب محافظ المنوفية، في بيان اليوم الخميس، عن سعادته بتلك اللفتة الطيبة والتي تعكس دائما مدى قوة وترابط العلاقات بين جميع أطياف الشعب المصري، داعيا المولى عز وجل أن تظل راية مصر عالية خفاقة تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

من جانبه قدم القس رأفت لوقا التهنئة لمحافظ المنوفية، احتفالا بالعيد القومى للمحافظة وعيد الأضحى المبارك، مؤكدا أن الأعياد مناسبات طيبة لتعزيز علاقات المحبة والإخاء بين شركاء الوطن متمنين لمصر والمصريين دوام الأمن والاستقرار وأن يديم الله الوحدة بين أبناء مصر.

وأعرب عن شكره وتقديره لمحافظ المنوفية على ما يبذله من مجهودات وطرح أفكار غير مسبوقة للارتقاء بالخدمات المقدمة لأهالى المنوفية بشتى القطاعات الخدمية الملموسة والتي تهم المواطن بصورة مباشرة، فضلا عن تقديم كل أوجه الدعم والرعاية الشاملة لجميع مطالب واحتياجات مواطني المحافظة والكنيسة، مؤكدًا وحدة الصف وأن نعمل جميعاً تحت شعار العمل والإنتاج.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved