نائب محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق لاستقبال إجازة عيد الأضحى

آخر تحديث: الخميس 13 يونيو 2024 - 1:12 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد الناصر

شدد الدكتور حسام الدين فوزي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، على رؤساء الأحياء برفع درجة الاستعداد حتى انتهاء فترة الأعياد بتكثيف الحملات التموينية والرقابية بالتنسيق مع مفتشي التموين والطب البيطري والمرور على الاسواق ومحال الجزارة وبيع اللحوم للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك البشري وضبط السلع مجهولة المصدر والغير مطابقة للمواصفات والتأكد من ضبط الأسعار مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال عدم توافر الاشتراطات الصحية ومنع ذبح الأضاحي وترك المخالفات بالشارع حفاظاً على البيئة وصحه وسلامه المواطنين.

وأكد على تكثيف حملات النظافة بالشوارع الرئيسية والفرعية وخاصة المحيطة بالمساجد وساحات الصلاة حتى تكون جاهزة لاستقبال المصلين أول أيام العيد إلى جانب الحدائق والمتنزهات والأماكن العامة المطلة على النيل.

ووجه نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية رؤساء الأحياء وإدارة الاشغالات بالتنسيق مع شرطة المرافق بعمل حملات دورية لرفع الاشغالات والتعديات التى تعوق حركة المواطنين.

وشدد على التصدي وأحكام الرقابة على البناء المخالف خلال فترة العيد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأكد أن جهاز النقل الجماعي والسرفيس تعمل بكامل طاقتها خلال فترة الأعياد للتسهيل على المواطنين أثناء سفرهم و تنقلاتهم والتزام السائقين بتعريفة الركوب المحددة

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved