محافظ الدقهلية يقيل رئيس وحدة ميت الكرما لتقصيره فى العمل

آخر تحديث: الإثنين 13 يوليه 2015 - 10:41 م بتوقيت القاهرة

المنصورة - أ ش أ

قرر محافظ الدقهلية حسام الدين إمام، الاثنين، إقالة لطفي النادي رئيس الوحدة المحلية لقرية ميت الكرما بمركز طلخا، والتحقيق معه بشأن الإهمال الشديد في إدارة القرية وتراكم كميات القمامة.

جاء ذلك عقب جولة مفاجئة قام بها المحافظ، إلى قرية الكرما، رافقه خلالها اللواء أحمد صالح الادكاوي، السكرتير العام للمحافظة، وهناء عبد العزيز، السكرتير المساعد للمحافظة؛ للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة لأهالي القرية.

والتقي المحافظ - خلال الجولة - بعدد من مواطني القرية واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم وتفقد شوارع القرية، حيث لاحظ تراكم كميات القمامة وتدني مستوى النظافة؛ فقرر إقالة رئيس الوحدة، كما استدعى المحافظ، رؤساء أحياء غرب وشرق المنصورة ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

وتابع المحافظ، أعمال رفع القمامة وإزالة الإشغالات بالقرية بواسطة مسؤولي الوحدة المحلية وبالاستعانة بالمعدات اللازمة التي تم إحضارها من أحياء مدينة المنصورة. في حين وجه محافظ الدقهلية، بنقل موقف سيارات القرية إلى مكان أخر بعيدا عن مدخل القرية.

وفى سياق متصل، أصدر المحافظ، قرارا بتشكيل اللجنة العليا للتعليم والبحث العلمي والأنشطة الشبابية والثقافية، برئاسته وعضوية السكرتير المساعد للمحافظة وجامعة المنصورة والأجهزة التنفيذية والخدمية المختصة بهذا الشأن؛ لوضع المقترحات والخطط المتكاملة للنشاط التعليمي والبحث العلمي والثقافي والشبابي، وتنظيم ندوات وحفلات ومسابقات ثقافية وفنية ورياضية مع المحافظات الأخرى، وتوزيع الكتب المطبوعة التي تؤكد على ثقافتنا وقيمنا التاريخية والثقافية والدينية الأصيلة ونشر روح المشاركة الايجابية بين المواطنين.

كما وجه المحافظ بضرورة عمل لجان فرعية - منبثقة عن اللجنة العامة - تختص بتحديد المشكلات ووضع الأولويات ودراسة الإمكانيات المتاحة، وضرورة التنسيق بين هذه اللجان حتى يتم وضع أفضل التصورات والحلول الممكنة والاستفادة منها في خدمة مصر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved