أليو سيسيه: حظوظنا كبيرة في التتويج بلقب أمم إفريقيا

آخر تحديث: السبت 13 يوليه 2019 - 12:18 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

أكد أليو سيسيه، المدير الفني الوطني لمنتخب السنغال، على الحظوظ الكبيرة لمنتخب أسود التيرانجا في التتويج بلقب كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة الحالية وحتى 19 من يوليو الجاري.

وقال سيسيه خلال المؤتمر الصحفي لمباراة السنغال وتونس في الدور نصف النهائي: «الفوز بالبطولة حلم للجميع ونفكر حاليًا في الفوز على تونس ثم التفكير في المباراة النهائية».

منتخب السنغال لم يصل إلي الدور نصف النهائي  منذ 13 عامًا، ويسعى لتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

وأضاف المدير الفني للمنتخب السنغالي: «حظوظنا كبيرة في الفوز باللقب، ويفصلنا فقط الفوز بالمباراتين المقبلتين».

وعن مواجهة المنتخب التونسي، قال سيسيه: «نواجه تونس بنفس طريقة اللعب والفريق كله جاهز بدون اصابات، المنتخب التونسي يمتلك لاعبين قادرين على صنع الفارق مثل الخزري ومرياح والمساكني وساسي».

وكشف سيسية أنه لعب في البطولة ضد منتخبات قوية ولكن منتخب تونس ذو طابع مختلف عن الجميع وأنه يقدر هذا وسيتعامل  فنيًا بشكل جيد مع هذا الأمر

وتابع: «لا أهتم بدراية جيريس بالمنتخب السنغالي وأركز في عملي فقط، ارتفاع مستوى ماني يرجع لتألقه مع ليفربول وكلوب عرف كيف يُخرج أفضل ما لديه».

ويواجه المنتخب السنغالي نظيره التونسي في السادسة مساء غد الأحد على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة أمم إفريقيا 2019، حيث تأهلت أسود التيرانجا إلى هذا الدور بعد التفوق على بنين في ربع النهائي بهدف وحيد، فيما تغلبت تونس على مدغشقر بثلاثية نظيفة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved