محافظ أسيوط يتفقد مستشفى البداري المركزي فجرا.. ويصدر توجيهات هامة

آخر تحديث: السبت 13 يوليه 2024 - 10:10 ص بتوقيت القاهرة

يونس درويش

في إطار متابعته الميدانية الدورية للقطاع الصحي، تفقد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، مستشفى البداري المركزي في الثالثة فجرًا للوقوف على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وانتظام سير العمل.

وخلال جولته، تفقد المحافظ الأقسام المختلفة بالمستشفى، بما في ذلك الاستقبال العام والطوارئ وصيدلية المستشفى ووحدة عناية القلب ووحدة الأطفال المبسترين وبنك الدم.

وتحاور المحافظ، مع المرضى للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة وتوافر كل احتياجاتهم الطبية، مؤكدًا ضرورة توفير أفضل رعاية صحية للمواطنين.

كما تفقد المحافظ سير العمل في المستشفى الجديد الذي يجري إنشاؤه بجوار المستشفى القديم، والذي يتكون من طابق أرضي وثلاثة طوابق علوية على مساحة 600 متر مربع.

وشملت جولة المحافظ أيضًا تفقد قسم العناية المركزة وقسم الاستقبال بالمستشفى القديم، وذلك ضمن خطة الإحلال والتجديد للمستشفيات المركزية لتصبح مستشفيات نموذجية.

ووجه المحافظ توجيهات هامة لرئيس مركز ومدينة البداري بالاهتمام بنظافة الشوارع العامة ورفع الإشغالات بشكل دوري، وصيانة كشافات الإنارة على الطرق، وتركيب الكشافات الجديدة التي تم تسليمها للمراكز مؤخرًا، والتواصل مع المواطنين ميدانيًا لحل جميع مشاكلهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved