تحرش بزوجته.. تجديد حبس شاب لاتهامه بقتل جاره بعد مشادة في دار السلام

آخر تحديث: السبت 13 يوليه 2024 - 7:38 م بتوقيت القاهرة

وليد ناجي

جدد قاضى المعارضات، حبس شاب لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل جاره بسبب معاتبة المجني عليه للمتهم على معاكسة زوجته، بمنطقة دار السلام بالقاهرة.

كما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة والاستعلام عما إذا كان المكان به كاميرات مراقبة من عدمه وعرض المتهم على الطب الشرعي لبيان ما إذا كان يتعاطي المواد المخدرة من عدمه.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة دار السلام بلاغا من الأهالي بمقتل شخص في الشارع خلال مشاجرة، وبالانتقال والفحص تبين قيام شاب بالتحرش بزوجة المجني عليه وأثناء قيامه بالذهاب له ومعاتبته قام بالتشاجر معه والتعدي عليه بسلاح أبيض، ما أسفر عن وفاته، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، والتحفظ علي السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة

وبمناظرة النيابة لجثة المجني عليه تبين أنه شاب في العقد الثالث من العمر؛ مصاب بجروح طعنية أدت إلى تهتكات ونزيف تسبب في الوفاة، وأمرت النيابة بعرض المجني عليه على الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية، لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

وكشفت التحقيقات أن المتهم اعتاد التحرش بزوجة المجني عليه ومضايقتها كونه جارهما وأن الزوجة حاولت أكثر من مرة دفعه إلا أنه استمر في ذلك فخشيت على نفسها وأبلغت زوجها فتوجه للمتهم لمعاتبته على ذلك إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهما امسك خلالها المتهم بمطواة كانت بحوزته وانهال بالطعنات على المجني عليه حتى خر قتيلا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved