أحمد بدير يرتدي الشال الفلسطيني في حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم ويهدي التكريم لحفيده

آخر تحديث: السبت 13 يوليه 2024 - 9:09 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الجداوي

كرم مهرجان جمعية الفيلم، في حفل ختام نسخته الـ50، الذي أقيم اليوم السبت، بإحدى سينمات منطقة وسط البلد، الفنان أحمد بدير، حيث رفعت هذه الدورة من المهرجان شعار "تحيا المقاومة.. لتحيا فلسطين"، فيما أهدى "بدير"، التكريم لحفيده خلال الحفل.

وحضر الفنان أحمد بدير حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم في اليوبيل الذهبي، مرتديًا الشال الفلسطيني تضامنًا مع القضية الفلسطينية.

وانطلق حفل ختام مهرجان جمعية الفيلم، في دورته الـ50، مساء اليوم، بسينما رينسانس عماد الدين، بعدما تم تأجيله بسبب رحيل المنتج فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما.

وشهد الحفل عرض فيلم «اللعب مع العيال»، وهو من بطولة الفنان محمد عادل إمام، وباسم سمرة، والفنانة أسماء جلال، ومن إخراج شريف عرفة.

كما شهد الحفل تكريم «من رحلوا عن عالمنا»، وهو اسم شيخ المخرجين العرب هنري بركات، واسم الفنان سيد بدير، واسم الفنانة هند رستم، واسم المؤرخ السينمائي حسن إمام عمر.

فيما سيتم توزيع جوائز الأفضل لعام 2023، خلال الحفل، وتكريم عدد من صناع السينما في مختلف الفروع السينمائية؛ تقديرا لمشوارهم الفني وهم: (رائد التوزيع السينمائي في مصر أنطوان زند، والمؤلف الموسيقى راجح داود، والممثلة والمنتجة إلهام شاهين، والكاتب والسيناريست عاطف بشاي، والكاتب والناقد سمير غريب، والناقد السينمائي أحمد شوقي).

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved