مصطفى بكري: الحملة على محافظ الدقهلية الجديد ظالمة

آخر تحديث: السبت 13 يوليه 2024 - 2:51 م بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قال الإعلامي والبرلماني مصطفى بكري، إن «الحملة علي اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، حملة ظالمة ولها أهدافها».

وكتب في تدوينة عبر صفحته الرسمية بمنصة «إكس»، اليوم السبت: «الحقيقة التي يعرفها الكثيرون أن المحافظ منذ أن تولي منصبه، ترك مكتبه، ونزل الشارع، وركز علي المخابز لمواجهة مافيا المخابز، التي تتولي تجميع الخبز لاستخدامه كعلف أو بيع حر بأسعار عالية، بالرغم من أنه مدعوم».

وأشار إلى أن «المحافظ اكتشف أثناء جولته بمخابز مركز أجا سيدة تجمع الخبز المدعوم، فتابعها بعد أن عرف أن ذلك ضمن مافيا الخبز، وليس للاستخدام الشخصي».

وأكمل: «المحافظ الذي بدأ في مطاردة كل أنواع الفساد منذ اليوم الأول قرر استخدام الإجراءات القانونية ليضع حدا أمام التلاعب ولمواجهة مافيا الخبز، ولكن للأسف بدلا من دعمه والإشادة بمواقفه، تحركت مافيا الخبز وأنصار الفساد، لأنهم يدركون أن مصالحهم معرضه للخطر في ظل وجود محافظ لن يسمح بهذا الفساد، ولا يقبل الواسطة أو المحسوبية».

واختتم: «لا تظلموا رجلا تاريخه معروف بالشرف والنزاهة والانحياز إلى القيم الإنسانية ومصلحة المواطن. سوف يري أبناء الدقهلية من هذا المحافظ نهضة وخدمات ومواجهة للفساد لم تحدث، والأيام بيننا. هل المطلوب مواجهة مافيا الخبز وأدواتها، أم تريدون المحافظ أن يطنش ويلتزم الصمت ويجلس في مكتبه؟!».

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved