جوارديولا يحقق فوزه الأول بهدية مدافع سندرلاند

آخر تحديث: السبت 13 أغسطس 2016 - 9:01 م بتوقيت القاهرة

عبدالرحمن الهواري

 

خطف مانشستر سيتي أول ثلاث نقاط له بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد تحقيق فوز هدية عندما أحرز لاعب سندرلاند هدف في مرماه بالدقائق الأخيرة لينتهي بفوز السيتيزين 2-1 في المباراة التي جمعتهم بملعب الاتحاد.

المباراة هي الأولى للمدرب الأسباني جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، فمشواره التدريبي اقتصر على تدريب برشلونة الأسباني ثم بايرن ميونخ الألماني.

أحرز سيرجيو أجويرو الهدف الأول للسيتي في الدقيقة 7 من ركلة جزاء، واستمرت أحداث الشوط الأول سجالاً بين الطرفين، ولم يتسنى لأبناء ديفيد مويز المدير الفني لسندرلاند إحراز التعادل مع سيطرة على الكرة وصلت إلى 65% لصالح أصحاب الأرض.

خلال الشوط الثاني اعتمد لاعبو سندرلاند على الهجمات المرتدة والطولية، لينجح جيرمين ديفو في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 71، قبل أن يهدي بادي ماكنير مدافع الضيوف، الفوز للسيتي في الدقيقة 87 عندما أحرز هدفًا بالخطأ في مرماه.

ويتبقى ثلاث مواجهات بالجولة الأولى بالبريميرليج عندما يتواجه بورنموث مع مانشستر يونايتد وأرسنال أمام ليفربول غداً الأحد، وأخيراً تشيلسي مع وست هام يونايتد بعد غد الاثنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved