افتتاح قرية «الدبلوماسيين» بالشورت الأحمر وملابس البحر

آخر تحديث: الأحد 14 أغسطس 2016 - 3:00 م بتوقيت القاهرة

كتب: أحمد الأمين

احتفلت شركة «ماونتن فيو» للتنمية والاستثمار العقارى بمناسبة افتتاح قرية «الدبلوماسيين» بمنطقة رأس الحكمة، الجمعة، بحضور عدد كبير من السفراء والدبلوماسيين من دولة كثيرة من ضمنهم دول «سويسرا والمكسيك وشيلى واليابان والمكسيك» وعدد من الشخصيات العامة من ضمنهم الإعلامى المعتز بالله عبدالفتاح ومحمد زيدان لاعب منتخب مصر.

قال المهندس عمرو سليمان رئيس شركة ماونتن فيو، إن شركته لديها رسالة تسعى إليها دائمًا وهى إسعاد عملائها وتلبية احتياجاتهم.

وأكد أن أيمن إسماعيل رئيس مجلس ادارة العاصمة الإدارية ورئيس مجلس إدارة دار المعمار جروب، عندما صعد إلى المنصة لتكريم بعض السفراء الموجودين، أن ارتداء «الشورت الأحمر» وحضور الحفلة بملابس البحر يهدف إلى كسر الحاجز والخروج من الروتين اليومى للعمل وخاصة الدبلوماسيين والسفراء، مشيرًا إلى أن شركة «ماونتن فيو» طلبت من الضيوف حضور الحفل بملابس البحر.

وأشار إسماعيل، إلى أنه سعيد جدًا فى التعامل مع جمعية شباب الدبلوماسيين المصريين وأنه فخور بتحقيق الحلم مع شباب هذه الجمعية الذين وصلوا إلى السفراء فى الوقت الحالى.

كما تحدث السفير أيمن كمال وكيل وزارة الخارجية، وأبدى فخره بمشروع ماونتن فيو وقدرتها على تحقيق الحلم فى وقت قصير وتحويل الحلم لواقع، مضيفًا أن ماونتن فيو شركة وطنية مبديًا سعادته بالشراكة بين «وزارة الخارجية» و«ماونتن فيو».

وقدمت الفنانة والمذيعة اللبنانية رزان مغربى احتفالية «ماونتن فيو» الذى أحياه البيانيست العالمى «زيد ديرانى» فى أول مرة يزور بها مصر حيث بدأ بمقطوعة عمان واختتم الاحتفالية بعزف أغنية «حلوة يا بلدى».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved