أمناء الغربية: اختيار موفق للدكتور رضا حجازي وزيرا للتعليم

آخر تحديث: السبت 13 أغسطس 2022 - 7:59 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

أرسل المحاسب محمد الهمشري، رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بمحافظة الغربية، برقية تهنئة للدكتور رضا حجازي لتوليه منصب وزير التربية والتعليم.

وأعرب الهمشري عن سعادته لاختيار وثقة القيادة السياسية بمصر للدكتور رضا حجازي لتوليه المنصب للخبرة التي يمتلكها ولتدرجه في مناصب عديدة داخل الوزارة، مضيفا أن مجلس الأمناء يقدر الفترة التي تولى فيها الدكتور طارق شوقي المسؤولية وسعيه الدءوب لتطوير المنظومة التعليمية قدر الإمكان والإمكانات المتاحة.

وقال إن الدكتور رضا حجازي يعرف عنه كفاءته العالية في العمل والاحترام والتقدير في التعامل مع المعلمين وارتباط المعلمين به، وإن المجلس تعامل معه ولمس حرصه الشديد على صالح المعلمين والطلاب والتفكير العلمي الهادئ.

وأضاف أن الدكتور رضا حجازي عمله كمعلم لمادة العلوم قبل أن يتدرج في عدة مناصب قيادية، وهو أستاذ باحث بقسم التدريب والإعلام بالمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، وحاصل على دكتوراة في إدارة المناهج وطرق التدريس من جامعة المنصورة، وعمل مدرس علوم بالمرحلة الإعدادية بمديرية التربية والتعميم بالدقهلية ثم مدرس كيمياء بالمرحلة الثانوية بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية، ومدرس مساعد بالمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي ومدرس بالمركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved