التحقيقات: المتهمة باستقطاب الضحايا لسفاح التجمع استخدمت ابنتها في أعمال الدعارة

آخر تحديث: الثلاثاء 13 أغسطس 2024 - 2:25 م بتوقيت القاهرة

محمود عبد السلام

كشفت التحقيقات في قضية المتهمة باستقطاب الضحايا لسفاح التجمع لممارسة الأعمال المنافية للآداب، بأنها تعاملت في شخص طبيعي وهي نجلتها الطفلة "ف. ق" بأن قامت باستخدامها ومستغله سلطتها وسيطرتها عليها كأم وكان التعامل بقصد استغلالها في اعمال الدعارة.

وأسندت التحقيقات للمتهمة "حنان. م"، 35 سنة، ربة منزل، أنها في غضون عامي 2023 و 2024، أنها في تاريخ سابق عليهما بدائرة قسم شرطة عين شمس محافظة القاهرة ارتكبت جريمة الاتجار بالبشر.

وتابعت التحقيقات أن المتهمة ارتكبت جريمة الاتجار بالبشر يأن تعاملت في شخص طبيعي وهي المجني عليها "نورا"مجهولة الهوية - بأن قامت بإيوائها بمسكنها واستخدامها مستغلاً حالة الضعف والحاجة لديها كأنثى فقيرة، بلا مأوى وكان ذلك التعامل بقصد استغلالها في اعمال الدعارة.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة سهلت للمجني عليهما سالفتي الذكر أعمال الدعارة حال كونهما لم يبلغا 21 عاماً وحال كون المتهمة والدة المجني عليها الأولى ومن المتولية تربيتها.

وأشارت التحقيقات أن المتهمة اعتادت على ممارسة الدعارة مع الرجال بدون تمييز مقابل أجر مالي، وعرضت المجني عليها ابنتها للخطر بان عرضتا خلاقها للخطر والأعمال المنافية للآداب والأعمال الإباحية والاستغلال الجنسي وحادت عن صون عرضها فعرضته على راغبي المتعة.

اعترافاتات المتهمة

وقالت المتهمة في التحقيقات، إنها تعمل كقوداة من خلال تقديم نجلتها المجني عليها إلى راغبي المتعة نظير تحصلها على المقابل النقدي واقتسامها هي ونجلتها لذلك المقابل.

وأضافت المتهمة، انها قامت باستقبال وإيواء المجني عليها مجهولة الهوية بمسكنها واستخدامها في ذلك بان قدمتها إلى المتهم سفاح التجمع "كريم سليم" للمارسة أعمال الدعارة معها نظير تحصلها على مقابل نقديمنه وقدرة ألفي جنيه، وقيامها بالتعامل مع ذلك الشخص سالف الذكر والغير في أعمال الدعارة نظير مقابل مادي تتحصل عليه.

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، حددت جلسة 9 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم على المتهمة في القضية رقم 10550 لسنة 2024 جنايات قسم عين شمس.
وشهد مجري التحريات أن المتهمة اعتادت أعمال الدعارة واستقطاب الساقطات وإيوائهن بمسكنها وأستخدامهن نظراً لقدومهن من المحافظات الاخرى إلى القاهرة لعدم وجود مأوى لهم وعدم قدرتهن على سد احتياجتهن من المأكل والمشرية و الملبس لأستخدامهن في أعمال الدعارة ولتسهيل تقديمهن لراغبي المتعة بدون تمييز وتحصلها على المقابل النقدي وإعطاء الفتيات جزء من المقابل المادي.

وثبت بالاستعلام من شركات المحمول عن رقم المتهمة وسفاح "كرم سليم"، تبين أن راغب المتعة سالف الذكر تواصل مع المتهمة في 14 نوفمبر 2023 أكثر من مرة على هاتفها الخاص وتقابلاً بذات النطاق الجغرافي في الساعات الأولى ليوم 15 نوفمبر، وعلى نحو ما اقرت المتهمة وراغب المتعة بشان كيفية تحصله على المجني عليها - مجهولة الهوية - لاقامة علاقة غير مشروعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved