فتح طرق البحر الأحمر المغلقة بسبب السيول

آخر تحديث: الأحد 13 سبتمبر 2015 - 1:47 م بتوقيت القاهرة

البحر الأحمر - كمال الجزيري

قررت إدارة مرور البحرالأحمر، إعادة فتح طريق "سفاجا - قنا" وتسيير الحركة المرورية بعد إغلاق استمر قرابة 7 ساعات بسبب الأمطار والسيول، التي تعرضت لها عدة مناطق بالطريق.

وأكد اللواء هشام كمال، مدير الإدارة العامة للمرور بالبحرالأحمر، أنه تم إصلاح عيوب الطريق بعد تعرض منطقة الكليو 67 بطريق "سفاجا- قنا" لأمطارغزيرة وسيول وتوقف الحركة المرورية على الطريق في الاتجاهين كإجراء احترازي وتم إعادة فتح الطريق وتسيير الحركة المرورية، وسط تواجد خدمات مرورية مكثفة على الطريق.

وتقرر أيضا إعادة فتح طريق "القصير- قفط" المؤدي إلى محافظة قنا بعد إغلاقه بسبب الأمطار والسيول التي تعرض لها الطريق.

كما أفاد مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، أنه تم فتح طريق "رأس غارب - الشيخ فضل" فى تمام الساعة السادسة صباح اليوم، حيث كان أغلق فى فترة سابقة بسبب سقوط الأمطار. فيما أعلنت شركة مياه البحر الأحمر عن توقف رافع مياه 103 عن العمل تماما، نتيجة الظروف الجوية السيئة من أمطار وسيول بطريق "قنا - سفاجا" وهو المسؤول عن ضخ المياه لمدينتي سفاجا والقصير.

وكانت منطقة الكيلو 67 بطريق "سفاجا - قنا" تعرضت للسيول نتيجة الطقس السيئ والشبورة والعواصف الترابية، مما أدى إلى سقوط أمطار غزيرة وسيول، كما تسببت في توقف حركة المرور بالطريق وقطع طريق "القصير - قفط" أيضا، إضافة إلى طريق "رأس غارب - الشيخ فضل" التي ضربتها السيول فجرا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved