الفنانان علاء مرسي ومحمد عبد الحافظ ينضمان لحزب الوفد

آخر تحديث: الخميس 13 سبتمبر 2018 - 1:28 م بتوقيت القاهرة

وقع الفنان علاء مرسي استمارة الانضمام إلى حزب الوفد في حضور المستشار بهاء الدين ابوشقة رئيس حزب الوفد، بحسب بيان للحزب.
وأعرب الفنان علاء مرسي عن سعادته بالانضام لحزب الوفد العريق، مشيرا إلى أن "حزب الوفد هو قلعة الديمقراطية، و الحريات، والرأي والرأى الاخر".


وأضاف مرسي أنه حرص على الانضام إلى حزب الوفد من أجل أن يقدم عددا من المشروعات التي تخدم المجتمع المصري علي رأسها الاهتمام بالشباب أصحاب المواهب في كافة المجالات والاهتمام برعاية اطفال الشوارع، لافتا إلى ان حزب الوفد هو القناة الشرعية القادرة علي تنفيذ هذه المشروعات، والتصورات على أرض الواقع.
وأوضح أنه أطلق مبادرة لتبني 5420 من الشباب في اعمار مختلفة من 13 محافظة مشيرا الي انه كان حريصا علي تبني أي الشاب لديه حلم ويريد تنفيذه من خلال المبادرة التي حققت نجاحا كبيرا.
وتابع قائلا:" من خلال بيت الامة سوف نقوم بعمل مشروعات لتنمية المجتمع ".


ومن جانبه رحب المستشار بهاء الدين ابو شقة رئيس الوفد بإنضمام الفنان علاء مرسي وقرر إضافته إلى لجنة الفنون والثقافة للوفد.
كما قرر أن الوفد سيكون داعما له في تحقيق ما أشار إليه من أفكار بنائه شاكرا له انضمامه ويمثله من دلالة أن حزب الوفد راسخ في ضمير المصريين وأملا لهم تحقيق ما نصبو إليه جميعا من تحقيق الاستقرار السياسي والديمقراطي.
كما وقع الفنان محمد عبد الحافظ، على استمارة العضوية إلى حزب الوفد وانضمامه للجنة النوعية للثقافة والفنون. وذلك منذ يومين.


وأعرب الفنان محمد عبد الحافظ، عن سعادته بانضمامه الى الوفد، قائلا :"إن حزب الوفد له تاريخ عريق وتشرفت اليوم بالانضمام إليه خاصة في ظل وجود قيمة وقامة كبيرة وهو المستشار بهاء الدين أبو شقة على رأس هذا الحزب، الأمر الذي شجعنى ودفعنى للانضمام إليه".
وأضاف عبد الحافظ خلال توقيعه على استمارة العضوية أمام رئيس الوفد، سيظل بيت الأمة هو الكيان الأكبر الذي يشمل كل المصريين على مختلف طوائفهم وانتماءاتهم، متعهدا بالالتزام الحزبي والمبادئ التى على أساسها قام الوفد .
ودعا الفنان محمد عبد الحافظ، زملاءه وجموع الفنانين بضرورة ممارسة العمل العام من خلال الانضمام إلى حزب الوفد، مؤكدا بأن الفن هو أحد القوى الناعمة لمواجهة الإرهاب والتطرف.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved