نائب محافظ البحيرة يتابع تنفيذ حملة لإزالة التعديات بمركز دمنهور

آخر تحديث: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 10:27 ص بتوقيت القاهرة

خميس البرعى

أشرف الدكتور حازم الديب، نائب محافظ البحيرة، على حملة مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة في نطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور.

تأتي هذه الحملة ضمن سلسلة من الجهود التي تبذلها المحافظة لمواجهة البناء المخالف والتعديات على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن مواصلة الجهود في هذا الملف الحيوي. الحملة تمت بحضور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، ومدير عام التخطيط العمراني، ومسؤولي الإزالات بالوحدة المحلية.

وأكد نائب محافظ البحيرة أن المحافظة لن تتوانى عن تطبيق القانون بكل صرامة ضد المعتدين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مشددًا على أهمية فرض هيبة الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمنع عودة التعديات بعد إزالتها.

وأضاف أن الجهات التنفيذية بمحافظة البحيرة تواصل تنظيم حملات مكثفة للحفاظ على مساحة الرقعة الزراعية، والتعامل بحزم مع أي محاولة للتعدي عليها.

كما أشار إلى استمرار عمل لجان إزالة التعديات التي تتصدى لأي نشاط غير قانوني، سواء كان تشوين مواد بناء، أو إقامة محاجر، أو حفر أساسات، لضمان حماية الأراضي الزراعية من التعديات بكل حسم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved