محافظ أسيوط يعزز جهود التصالح في مخالفات البناء ويشيد بتسليم نماذج التصالح النهائية

آخر تحديث: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 3:01 م بتوقيت القاهرة

يونس درويش

أكد اللواء هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، أهمية رفع معدلات الأداء في ملف التصالح بمخالفات البناء، وتسليم نموذج "8" النهائي للمتقدمين بطلبات التصالح طبقاً لقانون 187 لسنة 2024.

وأشاد المحافظ بجهود تسهيل إجراءات التصالح للمواطنين، مشدداً على أهمية الالتزام بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1121 لسنة 2024، وتعزيز العمل بالمراكز التكنولوجية المنتشرة بالمراكز والأحياء لتسريع إجراءات التصالح.

وفي هذا الإطار، قام عبد اللطيف فضالة، رئيس مركز ومدينة ساحل سليم، بتسليم نموذج "8" النهائي لعدد من المواطنين الذين تقدموا بطلبات تصالح على مخالفات البناء.

ويأتي هذا في إطار جهود المحافظة لتذليل العقبات أمام إنهاء طلبات التصالح وتقديم التسهيلات للمواطنين، مما يتيح لهم استكمال أعمال البناء المتصالح عليها أو الحصول على تراخيص للأعمال الجديدة وفقاً للقانون.

وأوضح فضالة أنه يواصل متابعة سير العمل بالمركز التكنولوجي، ويحرص على تقديم كافة التسهيلات للمواطنين المتقدمين بطلبات التصالح.

وأشار إلى تكليفات اللواء هشام أبو النصر لتسهيل الإجراءات وتذليل أي عقبات، مؤكداً التنسيق والتعاون بين الجهات المعنية لتحقيق أعلى معدلات الإنجاز في هذا الملف وتيسير الإجراءات على المواطنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved