جامعة المنوفية تحصد 4 ميداليات برونزية في المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا والقاهرة

آخر تحديث: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 7:55 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الملاح

أعلن الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، عن حصول الجامعة على أربع ميداليات برونزية في ألعاب الكاراتيه (طلبة وطالبات)، والتنس الأرضي (طلبة)، والشطرنج، كما حصلت على المركز الرابع في الكروس فيت (طلبة) والمركز الرابع في تنس الطاولة (طلبة)، وذلك ضمن فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى.

جاء ذلك خلال مشاركة جامعة المنوفية في المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا والقاهرة الكبرى، الذي نظمته جامعة بنها في الفترة من 10 إلى 13 سبتمبر تحت إشراف الدكتور ناصر عبد الباري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأكد القاصد، في بيان اليوم الجمعة، على حرص الجامعة على المشاركة في جميع الأنشطة الطلابية التي تنظمها الجامعة والجامعات المصرية بهدف توطيد أواصر الصداقة وتبادل الخبرات بين طلاب الجامعة وطلاب الجامعات المصرية، واستثمار طاقات وأوقات فراغ الطلاب وزيادة التقارب والتعارف بينهم.

وأشار إلى أن جامعة المنوفية تدعم المشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، الذي يستهدف استفادة كافة المواطنين من جميع موارد الدولة بعدالة وفاعلية، وتطوير كافة الخدمات في مجالات الصحة والتعليم والرياضة والثقافة والعمل، لتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

من جانبه، قال الدكتور ناصر عبد الباري إن الجامعة تشجع طلابها على المشاركة في جميع الأنشطة داخل الجامعة وخارجها، وتدعم المواهب في جميع المجالات إيمانًا منها بأهمية الأنشطة الطلابية ودورها في بناء شخصية الطلاب المتوازنة والفاعلة.

وأعلن عن حصول الطالب محمد رزق أحمد، كلية الطب، الفرقة الثانية، على المركز الثالث في منافسات الشطرنج، والطالب حسن أشرف تاج الدين، كلية التربية الرياضية، الفرقة الرابعة، على المركز الثالث في لعبة التنس الأرضي، والطالب أيمن وائل عبد الحي، كلية التربية الرياضية، الفرقة الثالثة، على المركز الثالث في الشطرنج، والطالب سجا ناصر عبد الستار، بالمعهد الفني للتمريض، الفرقة الثانية، على المركز الثالث في لعبة الكاراتيه.

فيما حصل الطالب محمد هاني عبد العليم، كلية الحاسبات، الفرقة الثالثة، على المركز الرابع في لعبة تنس الطاولة، والطالب علي أشرف السيد، كلية التجارة، على المركز الرابع في لعبة الكروس فيت.

وشارك وفد الجامعة في المهرجان تحت إشراف الدكتور محمد شاهين، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، والكابتن ياسر جمال، مدير إدارة النشاط الرياضي، والكابتن معتز صادق، مسئول النشاط بالإدارة.

وضم الوفد الذي شارك في المهرجان الكابتن وصال القط والكابتن حسام صلاح مشرفي الطلبة، ونادية قروش مشرفة الطالبات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved