عمال كتان طنطا يواصلون الاعتصام والمبيت داخل الشركة

آخر تحديث: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 1:21 م بتوقيت القاهرة

الغربية - علاء شبل

دخل العشرات من العمال المؤقتين بشركة طنطا للكتان والزيوت في اعتصام مفتوح داخل مقر الشركة لليوم الثالث على التوالي، للمطالبة بالتعيين والمساواة مع باقي العاملين بالشركة.

وأكد العمال المعتصمون لـ«الشروق» أن إدارة الشركة تتجاهل مطالبهم في التثبيت وصرف حافز الإثابة وصرف بدل الوجبة وبدل الانتقال والمساواة بين العاملين المثبتين والعقود.. مشيرين إلى أنهم يتحملون عملية الإنتاج بالشركة كاملة بعد خروج العديد من العمال على المعاش المبكر ورغم ذلك لم يتم تنفيذ مطالبهم.

ومن جانبه، أكد الدكتور مهندس أمجد أحمد علي، المفوض العام للشركة أن من حق أي عامل المطالبة بحقوقه المشروعة وإلا أنه ليس من حقه الاعتصام والتظاهر ووقف عجلة الإنتاج.

وأوضح المفوض العام، أن المطالب التي تقدم بها بعض العاملين تم رفع تقرير بها للشركة القابضة للعرض واتخاذ اللازم نحوها.. مشيرًا إلى أن هناك بعض الأشخاص الذين يرغبون في تصعيد الموقف بشكل عشوائي ليؤثر على سير الإنتاج خاصة وقت دخول موسم زراعة الكتان.

وأضاف المفوض العام، أن كل عمال الشركة متساوون ونسعى حاليا لتنفيذ مطالبهم بالتنسيق مع الشركة القابضة، مطالبًا العمال بعدم رفع مطالبهم بطرق عشوائية تؤثر على سير عجلة الإنتاج لكي ننهض بمصر في الوقت الذي لابد فيه أن يتكاتف كل مصري للنهوض بمؤسسات الدولة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved