هدف صلاح يتصدر صحف العالم

آخر تحديث: السبت 13 أكتوبر 2018 - 1:03 م بتوقيت القاهرة

الشروق

سلطت الصحافة عالمية الضوء على الهدف العالمي لمحمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، وهداف ليفربول الإنجليزي، في مرمى إي سواتيني، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، الجمعة بملعب «السلام»، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية إن محمد صلاح واصل إبهار عشاق كرة القدم بعدما سجل هدفًا أولمبيًا من ركلة ركنية في المباراة التى انتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 4 – 1.

في حين قالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» إن محمد صلاح، الذى سجل هدفًا أولمبيًا في شباك إي سواتيني لم يكن سعيد الحظ بعد التعرض لإصابة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ليكمل الفراعنة اللقاء بـ10 لاعبين بعدما استنفد تغييراته الثلاثة.

ومن جانبه، قال موقع «skor.sozcu» التركي، إن محمد صلاح سجل هدفًا لا ينسى في شباك إي سواتيني، موضحًا أن نجم ليفربول قام بخطوة لم يتوقعها أحد، حيث نجح في خداع حارس ودفاع الخصم ليرسل الكرة مباشرة إلى شباك من ركلة ركنية.

وكان المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، قد استبعد صلاح من قائمة المنتخب المتجهة إلى إي سواتيني لخوض مباراة الجولة الرابعة. (طالع التفاصيل)

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved