محافظ المنيا يزور مصابي حادث تصادم قطار بجرار في ماقوسة.. ويطمئن على حالتهم الصحية

آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 12:59 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبدالصبور

زار اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، المصابين في حادث تصادم قطار وجرار الذي وقع صباح اليوم الأحد، بمزلقان ماقوسة جنوب مركز المنيا.

واطمأن على حالتهم الصحية في مستشفى المنيا العام ومستشفى الجامعة، واستقرار الحالة الصحية لباقي المصابين، وتوفير أوجه الرعاية الطبية اللازمة.
وأسفر الحادث، عن إصابة 22 شخصًا من بينهم حالة وفاة، وجار البحث عن أخرى؛ نتيجة تصادم من الخلف بين جرار "باور" قادم من قنا وعربة الباور الخلفية لقطار النوم رقم 1087 القادم من أسوان إلى القاهرة.
وعلى الفور، انتقل اللواء كدواني برفقة اللواء مجدي سالم مدير الأمن والجهات المعنية والإسعاف والحماية المدنية والمرور إلى موقع الحادث وتابع عمليات الإنقاذ والإسعاف، موجها بالدفع بـ20 سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام ومستشفى الجامعة؛ لتلقى العلاج.
ويتابع اللواء كدواني، على مدار اللحظة تداعيات الحادث من غرفة السيطرة بحضور نائبه الدكتور محمد أبو زيدأ واللواء ياسر عبدالعزيز السكرتير العام للمحافظة، موجها باتخاذ الإجراءات اللازمة لعودة حركة المرور بمزلقان منطقة ماقوسة إلى طبيعتها بما لا يؤثر على حركة سير المواطنين وطريق مصر - أسوان جنوب مدينة المنيا .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved