الليلة.. أولى حلقات الموسم الجديد لبرنامج واحد من الناس بقناة الحياة

آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 3:53 م بتوقيت القاهرة

يعود برنامج "واحد من الناس" في انطلاقة جديدة عبر شاشة قناة الحياة، حيث يذاع في العاشرة مساءً اليوم الأحد أولى حلقاته الجديدة.

وفي ثوبه الجديد، يجوب البرنامج القرى والمحافظات لتحقيق أحلام البسطاء وتقديم العديد من المبادرات خلال الحلقات المقبلة. وحسب بيان للإعلامي عمرو الليثي، مقدم البرنامج، يستمر "واحد من الناس" في دعم أهالينا في محافظات الجمهورية وتحقيق أحلامهم وتلبية رغباتهم، حيث يقدم البرنامج 1000 جهاز عرائس و5000 عملية لمياه بيضاء وزرقاء وعلاج المرضى والغارمات وغيرها من الخدمات، بالإضافة إلى 350 مشروعًا من المشروعات المتوسطة للأسر المصرية.

ويقدم الموسم الجديد للبرنامج جهوده للإفراج عن 115 غارمًا وغارمة ودفع المستحقات المطلوبة، بالإضافة إلى تقديم رحلات للعمرة قبل رمضان، سيتم الإعلان عنها، وتقديم منح تعليمية لغير القادرين ومساعدات مالية مستمرة منذ أن بدأت في رمضان الماضي.

وفي حلقة اليوم الأحد، يتناول البرنامج حالة الطفل يوسف، الذي يعاني من ضمور في العضلات ويحتاج إلى حقنة تكلفتها مليون جنيه، حيث تم جمع 600 ألف جنيه، ولا يزال متبقي 400 ألف قبل 14 نوفمبر. كما يستعرض البرنامج قصة رجل يربي 7 من أبناء أخواته المتوفيين بجانب أولاده الاثنين، ليكون نموذجًا للوفاء، بالإضافة إلى الطفل العبقري إياد، الذي يتميز بموهبته في المعلومات العامة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved