تحرير 26 محضر مخالفات اشتراطات صحية وبيئية وعدم إعلان عن الأسعار في المنوفية

آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 9:14 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الملاح

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف حملة تفتيشية مكبرة على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت الغذائية؛ للتأكد من جودة وسلامة المنتجات والأطعمة المقدمة للمواطنين ومراعاتها لكل الاشتراطات الصحية والبيئية، والتي أسفرت عن تحرير 26 محضرًا.

جاءت الحملة برئاسة سامي سرور رئيس المركز، بالتنسيق مع مديريات الطب البيطري، والتموين والصحة، وإدارة البيئة وقسم الرخص والإشغالات بالمركز، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، وفي إطار إحكام الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق وأماكن بيع وتصنيع منتجات اللحوم للتأكد من صلاحية السلع المعروضة، ومدى مطابقتها للاشتراطات الصحية والبيئية حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وأوضح رئيس المركز، في بيان اليوم الأحد، أن المحاضر تنوعت ما بين 8 محاضر اشتراطات صحية، و8 محاضر عدم إعلان عن الأسعار و4 محاضر مخالفات بيئية، ومحضري أمن صناعي و4 محاضر إشغالات طريق، فضلًا عن سحب 5 عينات مواد غذائية للفحص، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد محافظ المنوفية، على رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، باستمرار بذل المزيد من الجهد والمتابعة المستمرة لتنفيذ القوانين واللوائح المنظمة لردع المخالفين حفاظاً على حقوق المواطنين وتحقيقاً للصالح العام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved