لطيفة عن اتهامات الإيحاءات في «بنص الجو»: لم أنزعج من الهجوم والأغنية كسرت الدنيا

آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 5:43 ص بتوقيت القاهرة

محمد شعبان

قالت الفنانة التونسية لطيفة، إنها لا تشغل نفسها بأرقام المشاهدات لأعمالها الفنية، معقبة: «كل كتالوجي من أول ألبوم أرجوك أوعى تغير وحتى آخر ألبوم هو الأقوى؛ كله من إنتاجي، لذلك لا أهتم بهوس المشاهدات؛ لأني أنا منتجة أعمالي وبصرف على شغلي»
وتابعت خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج «يوم ليك» المذاع عبر شاشة «CBC»: «أنا يهمني أقدم فن مبسوطة بيه وأمشي في الشارع ألقى الناس حافظة الأغاني».
وردت على سؤال حول من تشجع في مباريات كرة القدم بين مصر وتونس، قالة: «بشجع الاثنين الفريق اللي يلعب حلو، قلبي مقسوم نصفين، لما مصر وتونس يلعبوا بنصرخ للاثنين لما كل فريق يسجل جول».
وحول الاتهامات بوجود إيحاءات بأغنيتها «بنص الجو»، قالت: «من أهم الأعمال التي قدمتها في حياتي ألبومي مع العملاق زياد الرحباني، شرف لي أن يلحن ويكتب لي أغان زياد الرحباني هو وفيروز عالم آخر».
وتابعت: «معنى الأغنية هو أن سيدة تقول: لا تتركني في متاهات الظلمة والدنيا فأنا شرقية، إذا أردتني فأخطبني هل هذا الكلام فيه أي إيحاءات! بالعكس، الأغنية درس، ولم أشعر بالضيق من الهجوم، الأغنية كسرت الدنيا ونجحت جدا، كلمات ولحن وتصوير جديد وعبقري، خلوهم يتكلموا».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved