ختام فعاليات سلسلة ندوات المؤسسية ومكافحة الفساد بالغربية

آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2024 - 4:40 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

اختتمت اليوم الأحد فعاليات سلسلة الندوات المنظمة في إطار التعاون المشترك بين مديرية الشباب والرياضة بالغربية والمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، بعنوان "المؤسسية ومكافحة الفساد"، بقاعة المؤتمرات بديوان عام المديرية.

يأتي ذلك بحضور الدكتورة هند فؤاد أستاذ بمركز البحوث، حيث تحدثت عن أن الفساد ظاهرة عالمية لا تقتصر على دولة دون أخرى تتمثل في سوء استعمال الوظيفة العامة لتحقيق مكاسب خاصة دون مراعاة الاعتبارات الأخلاقية والدينية، ويترتب عليها إيقاف عجلة التنمية وعدم تحقيق تطلعات الشعوب.

كما أثنت على جهود الدولة في مكافحة الفساد متمثلة في جهود الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ودور الرقابة الإدارية في الحد من هذه الظاهرة.

من جانبه أعرب يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، عن سعادته بالتعاون بين المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، ومديرية الشباب والرياضة بالغربية، مشيدا بالدور الكبير في تنظيم الندوات التوعوية للشباب للتعرف بخطورة انتشار ظاهرة الإدمان والمخدرات بين الشباب.

وأوضح أن تنفيذ مثل هذه البرامج تأتي ضمن حزمة من البرامج والفعاليات التي تحرص وزارة الشباب والرياضة على تنفيذها بهدف زيادة الوعي للنشء والشباب.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، والدكتورة هالة رمضان مدير المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، وتوجيهات يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، وإشراف الدكتور عبدالفتاح علام مشرف مقر المركز فرع الغربية، وإيمان أنيس مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، وولاء محمود مدير المكتب الفني.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved